Yasmina

من هنّ الجميلات المرتبطات بلاعبي كأس العالم لكرة القدم 2014؟

شاكير وجيرار بيكيه
شاكير وجيرار بيكيه

منهنّ من اعتادت الأضواء، وأخريات لم يرين يوماً صورهنّ في صحيفة الاّ بعد ارتباطهنّ؛ وفي كلتي الحالتين جميلات كثيرات يحملن قلوبهنّ في أيديهنّ ويتحضّرن لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2014، لأنّ في الملعب حبيب، زوج، أوشريك. من هنّ الجميلات اللواتي يتناسين انشغالاتهنّ بدءاً من اليوم ويلتزمن مدرّجات البرازيل الرياضية؟! 

 

- شاكيرارغم أنّ  لا شهرة المغنية الكولومبية ولا اهتمامها بكرة القدم محصورين بارتباطها باللاعب الاسباني جيرار بيكيه، الاّ أنّه يبدو أن  أغنية "واكا واكا" التي أطلقتها شاكيرا العام 2010 تشجيعاً لاحتضان جنوب أفريقيا مباراة كأس العالم، كانت خيراً عليها أولاً لأنّها تخطّت الـ700 مليون مشاهد على يوتيوب وثانياً لأنّها جمعتها بحبيب القلب بيكيه. من مونديال الى مونديال تستمرّ علاقة الثنائي رغم فارق العمر بينهما (10 سنوات لمصلحة شاكيرا) كما أثمرت طفلاً أسمياه "ميلان". 

 

                         واكبي مونديال 2014 في البرازيل مع أجدد المستحضرات

 

 

ايرينا شايك: رغم كونها واحدة من أجمل عارضات فيكتورياز سيكريت، الاّ أن هذه المرّة العارضة الروسية ذات الـ28 عاماً لن تكون سوى متفرّجة متحمّسة لآداء حبيبها كريستيانو رونالدو، التي تواعده منذ العام 2011. 

 

 

 

دانييلا سمعان: جميلة نعم، ولكنّها خطرة. هكذا وصفت الصحافة العالمية السيدة سمعان التي تحوّلت فجأة من زوجة ميليونير لا يعرفها سوى المجتمع المخملي الذي تعيش فيه الى واحدة من أهمّ اهداف الباباراتزي والصحافة بأشكالها المكتوبة، المسموعة والالكترونية. سمعان التي كانت متزوّجة من مواطنها اللبناني ايلي تكتوك، تعرّفت الى اللاعب الاسباني الشهير سيسك فابريغاس في مطعم لندني إذ اقتربت منه كي تأخذ توقيعه، فأغرم بها من النظرة الأولى وبدأت قصّة الحب العاصفة بينهما والتي جعلت الحبيبة التي تكبر عاشقها بـ10 سنوات تقريباً تترك منزلها وتلتحق به، وتنجب منه طفلة أيضاً! 

 

 

- أنطونيلا روكوزو: منذ العام 2008 ارتبط اسم هذه العارضة الجميلة بلاعب كرة القدم الأهمّ في العالم الأرجنتيني، ليونيل ميسي. رغم اتّفاق الثنائي على إبقاء علاقتهما بعيدة من الأضواء، الاّ ان الصحافة تنجح باستراق أخبارهما التي تبدو مستقّرة وهادئة، خصوصاً بعد أن رُزقا بابنهما ثياغو في العام 2012. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر