#MyDubai تدخل دبي عالم التواصل الإجتماعي الواسع

 #MyDubai تحصد مليون مشاركة على موقع إنستقرام

#MyDubai تحصد مليون مشاركة على موقع إنستقرام

سجل وسم مبادرة #MyDubai، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لكتابة أول سيـرة ذاتية لمدينة في العالم، مليون استخدام على موقع إنستقرام خلال أقل من 6 أشهر فقط على إطلاقه، ليقدم بذلك لمحة مشرقة عن حياة سكان وزوار دبي.

ias

 

             لائحة أكثر فنانات عربيات ناشطات على تويتر

وللإحتفاء بهذا الإنجاز وتسليط الضوء على الصور المشاركة حتى اليوم، قام "مركز دبي المالي العالمي" وشركة "إيليفجن ميديا" بتخصيص مساحة أمام مبنى البوابة في المركز المالي لتركيب شاشة العرض الرقمية الأضخم في المنطقة بطول 96 متراً والتي تعمـل بتقنية الدايودات المضيئة. وستعرض الشاشة مجموعة من الصور والرسائل التي تم نشرها باستخدام وسم المبادرة على موقعي إنستقرام وتويتر منذ بداية العام تكريماً لإبداع ومهارة ملتقطيها، ولتمكين الناس من مشاركة تجاربهم المميزة.

 

علاوةً على ذلك، تخصص "إيليفجن ميديا" أكثر من 300 شاشة عرض رقميّة مثبتة في أكثر من 75 مبنى في مختلف أنحاء دبي ليتم عرض صور مبادرة #MyDubai على كل شاشة يومياً. وبدوره يشارك فندق "برج العرب" بتكريم مساهمي المبادرة من خلال عرض 5 صور متميزة على شراعه الشهير يوم الخميس الأخير من كل شهر، فضلاً عن إطلاق معرض على مستوى المدينة يستعرض شهرياً الصور التي نشرها مئات الآلاف من الناس عبر منصات التواصل.

 

           لبنان يتصدّر الدول العربية في رصيد الإبتسامات

 

وأخيراً، يشار إلى أن مجموعة متنوعة من مؤسسات المدينة انضمت إلى المبادرة منذ إطلاقها، وكان من بينها "شرطة دبي" التي تروج للمبادرة من خلال وسمها الظاهر على أسطول سياراتها السريعة؛ كما تشجع العديد من الفاعليات الرياضية مشاركيها على مشاركة تجاربهم من خلال إظهار وسم المبادرة على الشارات الرياضية أو حتى على الخيول في "كأس دبي العالمي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية