Yasmina

أنشري أجمل صورة لطرق دبي على وسائل التواصل الإجتماعي

أجمل صورة لطرق دبي
أجمل صورة لطرق دبي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مسابقة، عبر قنوات التواصل الاجتماعي عن أفضل صورة يمكن وضعها على بطاقات نول، في إطار سعيها لمشاركة مستخدمي هذه القنوات في الترويج السياحي لدبي لتشجيعهم على استخدام خيالهم الإبداعي في التقاط أجمل الصور والمناظر لإظهار الجانب الجمالي والحضاري للإمارة، وذلك بتحميلها عن طريق الوسم #NOLGRAM.

 

                          إليك بعض الصور الفائزة بجائزة سوني

 

وقالت موزة المري، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة: إن المسابقة تهدف إلى زيادة التنويع في أشكال بطاقات نول، من خلال استقطاب مستخدمي قنوات التواصل الاجتماعي بوصفهم أكثر الشرائح انتشاراً في مجال الميديا، حيث يستطيع المتسابقون إرسال أفضل صور التقطوها في نواحي دبي كافة، عبر استخدام الوسم، وإن الصورة الفائزة سوف توضع على بطاقات نول في الوقت، الذي يعلن فيه اسم الفائز وصورته على قنوات التواصل الاجتماعي للهيئة.

 

 ومن شروط المسابقة أن تكون الصور من إبداع المتسابقين أنفسهم، وأن الصورة الفائزة تكون من حق ملكية الهيئة لا يجوز استخدامها من قِبل الغير.

 

                      صورة أجمل شرطية فلسطينية تثير بلبلة

 

وأوضحت المري بأنه سبق للهيئة أن طرحت بطاقات نول مميزة بفئاتها المتنوعة؛ الذهبية والفضية والزرقاء، تحمل في تصميمها أبرز معالم دبي، التراثية منها والمعاصرة، كونها وسيلة لتعريف الزوار والمقيمين بأهم المعالم التي تحتضنها إمارة دبي.

 

وأشارت إلى وجود لجنة فنية متخصصة لفرز واختيار الصور المطابقة لمعايير المسابقة، من حيث جودتها العالية، وأن تكون في نطاق إمارة دبي.

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر