زومباثون الوردي الحصري في شهر أكتوبر مع FitnessFirst

الرشاقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

الرشاقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

ترسيخاً لالتزامها بمبادرات تخدم القضايا الانسانية، أعلنت فتنس فيرست الشرق الأوسط، سلسلة نوادي الصحة والرشاقة الرائدة حول العالم التي تملك حقوق علامتها التجارية في المنطقة وتديرها مجموعة لاندمارك لخدمات الضيافة والترفيه المحدودة، عن خططها لتنظيم زومباثون الوردي الحصري للنساء والأطفال في شهر أكتوبر الجاري.

ias

 

                مسابقة لدعم سرطان الثدي

ودعماً لمبادرتها النبيلة الهادفة إلى نشر الوعي حول سرطان الثدي، تنظم فتنس فيرست فعالية هامة بشكل متزامن في كل فرع "سبورت زون" في تلال الإمارات، وفرعيها المخصصين للسيدات فقط في سفير مول في الشارقة ومارينا مول في أبوظبي.

ويهدف زومباثون الوردي، المقرر في 26 أكتوبر 2014 بين السادسة والعاشرة مساء، إلى جمع النساء في أنحاء الإمارات لإدراك أهمية الحفاظ على الرشاقة كوسيلة لتخفيض خطر الإصابة بسرطان الثدي، حيث ستأخذ الفعالية المشاركات في رحلة مؤثرة وملهمة تزينها قصص الناجيات من المرض، كما ستحتفل بتغلبهن عليه.

كما ستوزع فتنس فيرست ألف تذكرة دخول ضيف ليوم واحد إلى أحد فروعها خلال شهر أكتوبر على الزوار ومتابعي صفحتها على فيسبوك، لتساعد بذلك على نشر الوعي وتشجيع النساء على اتباع نمط حياة صحي لتخفيض مخاطر الإصابة بسرطان الثدي.

 

               أسرار الرجيم والنحافة التي لا يكشفها لك أحد

وتفتح فتنس فيرست باب المشاركة في هذه الفعالية الهامة التي تم تنظيمها دعماً لموقع "سرطان الثدي – العالم العربي" للجميع من الأعضاء وغير الأعضاء من النساء والأطفال. وسيكون الحدث الأبرز في هذه الفاعلية التوعوية هو جلسة زومبا لثلاث ساعات للكبار، ولساعة واحدة للأطفال، المقامة في قاعة ’سبورت زون‘ الداخلية التي تبلغ مساحتها 15 ألف قدم مربع، في تلال الإمارات.

 

ويستمر التركيز على جهود مكافحة الانتشار السريع لسرطان الثدي من مراحله المبكرة، وتشجع مختلف الحملات التوعوية على تشجيع النساء على استخدام وسائل الكشف المبكر الأكثر انتشاراً مثل الفحص الذاتي للثدي، بالإضافة إلى الفحص السريري وتصوير الثدي الشعاعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية