ما هي أغرب استعمالات فرشاة الأسنان اليومية؟

استعمالات فرشاة الأسنان الغريبة

استعمالات فرشاة الأسنان الغريبة

لا تقتصر مهمّة فرشاة الأسنان عزيزتي على تلك المحطات الثلاث يومياً لتلميع ابتسامتك ونزع الشوائب عنها والعودة الى الخزانة بانتظار محطّة تنظيف أسنانك التالية، بل هي على أهبة استعدادها كي تمدّ لك يد العون وتساعدك في أمورك المنزلية بشكل يومي. اكتشفي أغرب استعمالات فرشاة الأسنان. 

ias

 

                           ما هي أغرب استعمالات العطور؟

 

– البقع على الجدران: هل تحاولين نزع البقع عن الجدران ويتعذّر عليك الأمر؟ استخدمي عزيزتي معجونًا للحلاقة واستعيني بفرشاة الأسنان لتنظيف الجدران وكأنّها طُليت من جديد. هذه الحيلة فعّالة جداً مع بقع الأقلام والحبر خصوصاً. 

 

– تنظيف فرشايتك: وكأنّك تستعينين بالأسماك الصغيرة لإطعام الأسماك الكبيرة عزيزتي، هكذا استعيني بفرشاة الأسنان لتنظيف فرشاة شعرك الكبرى ونزع الشعيرات من بين أسنانها بواسطة الحركات الأفقية والعمودية المتلاحقة السهلة. 

 

– تمشيط الحواجب: إن كنت لا تجدين فرشاة الحواجب الآن أو لا تعرفين من أين تبتاعين فرشاة، يمكنك الاستعانة بفرشاة الأسنان. بلّليها قليلاً ومرّريها على حواجبك بحركات متلاحقة حازمة حتّى تحصلين على الشكل الذي تريدين. 

 

                  هل تعرفين أغرب استعمالات عود الأسنان؟

 

– تنظيف الأظافر: أحياناً يتعذّر عليك تنظيف أظافرك والطبقة الموجودة تحتها خصوصاً حين تكون قصيرة جداً. لذا، ضعي أظافرك تحت المياه الجارية، استعيني بقليل من الصابون ومرّري فرشاة الأسنان واكتشفي النظافة المثالية! 

 

– تنظيف المجوهرات: ما من أسلوب يستطيع التغلغل بين ثنايا قطع مجوهراتك عزيزتي لتنظيفها وتلميعها كفرشاة الأسنان وخصوصاً الخواتم ذات الزوايا الكثيرة والتي تتعرّض للأوساخ يومياً طالما هي في يدك. 

 

               شخصيتك من موقع الخاتم في أصابعك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية