برج خليفة سكاي يدخل غينيس بوك

دخلت "قمة البرج، برج خليفة سكاي" موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بصفتها أعلى منصة مشاهدة من صنع الإنسان في العالم، لتمنح دبي لقباً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات السبّاقة على كل المستويات.

ias

 

                   دبي بلد السياحة بإمتياز

 

وجاء ذلك بعدما كشفت "إعمار العقارية"، التي اضطلعت بتطوير "برج خليفة"، النقاب عن المنصّة الجديدة التي تقع على ارتفاع 555 متراً ستتيح أمام الزوار فرصة لا مثيل لها لاختبار ارتفاعات شاهقة وإطلالات استثنائية على مختلف أرجاء المدينة والمناطق المحيطة بها، فضلاً عن إمكان قضاء أوقات لا تنسى في الهواء الطلق على الشرفة الخارجية والاسترخاء ضمن البهو الفاخر المجاور.

 

ولقي حفل افتتاح منصة "قمة البرج، برج خليفة سكاي" اهتماماً كبيراً مع إعلان حكام موسوعة "غينيس" رسمياً أن الوجهة السياحية الأحدث في دبي هي "أعلى منصة مشاهدة في العالم". وقد استحق "برج خليفة" هذا اللقب متفوقاً على "برج كانتون" بمدينة جوانزو الصينية الذي كان يحمله سابقاً بفضل منصته التي ترتفع 488 متراً عن سطح الأرض.

 

                تدشين "إنفينيتي" أعلى برج لولبي في العالم

 

وسيعزّز افتتاح المنصة الجديدة تجربة زوار "برج خليفة" عبر إضافة منصتي مشاهدة؛ فإلى جانب "قمة البرج، برج خليفة" التي ستستمر باستقبال الزوار كالمعتاد في الطابق 124، سترتقي "إعمار" بزوارها إلى ارتفاعات جديدة تشمل محطتي توقّف ومراقبة في الطابقين 125 و148 حيث توجد منصة "قمة البرج، برج خليفة سكاي"، وهي مفخرة "إعمار" التي تتيح للزوار الانتقال عمودياً لمسافة 555 متراً لتستقبلهم المنصة والشرفة الخارجية في أعلى نقطة مشاهدة في العالم ضمن بناء، وتفتح لهم آفاقاً جديدة وإطلالات مذهلة على المدينة وما يحيط بها.

 

وتبدأ تجربة "قمة البرج، برج خليفة سكاي" باستقبال الضيوف في الطابقLG  من "دبي مول"، وذلك في ردهة حصرية فخمة للاسترخاء يقدم فيها مسؤولو الاستقبال التمور والقهوة العربية لحاملي التذاكر الذين سيكملون زيارتهم للبرج على شكل مجموعات.

 

               اكتشفي أعلى مطاعم العالم

 

أثبتت "قمة البرج، برج خليفة" أنها واحدة من أكثر المعالم السياحية استقطاباً للزوار في دبي باستقبالها أكثر من 1,87 مليون زائر عام 2013 بمن فيهم مشاهير الفن والرياضة.

وتجدر الإشارة الى أنّ هذا الرقم القياسي العالمي يعدّ الرابع الذي يسجّله "برج خليفة" في موسوعة "غينيس" بعدما حصد ألقاب "أطول مبنى في العالم"، و"أطول مبنى شيّده الإنسان على مرّ التاريخ"، و"أعلى مطعم في العالم" لمطعم "أتموسفير".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية