إفتتاح معرض لاود آرت في الرياض

معرض لاود آرت في الرياض

معرض لاود آرت في الرياض

يحتفل لاود آرت بالتعاون مع نقاط، بإفتتاح معرض لاود آرت في معرض نايلا في الرياض تحت عنوان "تنفيذ الصدمة الحضارية"، وهو موضوع فني حواري طرح في الكويت العام الماضي من قبل نقاط.

ias

وقد سجّل افتتاح المعرض في الرياض حضور أكثر من 500 زائر من نخبة المجتمع، ومن هواة الفن، ورجال الأعمال، والصحافة المحلية، وقد حاز المعرض على إعجاب الحضور.

 

                  أي نوع من الفنون يُشبهك؟

 

ويعلّق السيد واكيم زيدان المؤسس الأوّل لنقاط على هذا التعاون قائلاً: "هذا التعاون هو الأوّل لنقاط مع المملكة من منصة فنية واعدة مثل لاود آرت. نسعى لأن يكون هذا التعاون أوّل خطوة لنا لتنفيذ وتنظيم مبادرات وشراكات وفعاليات أكثر في السعودية. والجدير ذكره أنّ حدث "تنفيذ الصدمة الخضارية" كان ناجحاً وفعالاً لنقاط، ونحن فخورون بأننا سنختم هذا الحدث مع لاود آرت قبل طرح موضوعنا الجديد لمؤتمر نقاط المقبل".

 

               كلية تشيلسي للفنون تزور دبي للمرة الثامنة

 

ويضمّ المعرض هذه السنة مجموعة من الأعمال لـ 34 فنان وفنانة من المنطقة منهم أم كلثوم العلوي، يوسف الأحمد، علي شعبان، خالد وزاهد، تغريد بقشي، وغيرهم من الفنانين. وعكست الأعمال مفهوم الفنانين لفكرة "تنفيذ الصدمة الحضارية" بطريقة عرض مبتكرة، وممتعة، وتفاعلية، وإيجابية، ومضحكة في آنٍ واحد وهذا ما حاز إطراء وإعجاب الزوار والحضور.

 

يستمرّ معرض لاود آرت من 20 أكتوبر إلى 30 أكتوبر قبل انتقاله إلى جدّة في بداية السنة الميلادية المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية