KENZO تصمم قارورة إفيان

قارورة "إفيان" و"كنزو"

قارورة “إفيان” و”كنزو”

تعاونت شركة "إفيان" خلال هذا العام مع دار الأزياء الفرنسية KENZO  لابتكار تصميم جديد لقارورة علامتها التجارية، تجسد جوهر النقاء والروح الحيوية المفعمة بلمسة من الغموض.

ias

وقد عمل  مديرا "كنزو" المبدعان كارول ليم وأومبيرتو ليون جنباً إلى جنب مع "إفيان" لتوظيف مهارتهما الاستثنائية في التصميم لابتكار قارورة فريدة من نوعها بكل المقاييس.

 

                  جان بول غوتييه يصمم عبوةً جديدةً ل "EVIAN 2009"

 

تستوحي مجموعة "كنزو" لخريف شتاء 2014 للرجال والنساء أعمال الفنان والمخرج ديفيد لينش الغريبة والغامضة، ومنها تستلهم العبوة الجديدة شكلها على نمط الأرضيات المكسّرة مع اللعب على عامل تحويل العناصر.

وفيما تتغنّى القارورة الجديدة بمحتواها من المياه النقيّة، سيستمتع حاملوها بالمظهر العشوائي والمنحني مع تعرّجات باللون الليموني تزين القارورة المصمّمة على شكل الزجاج المكسور باللون البنفسجي.

 

               إليكِ مجموعة Kenzo Resort 2015!

 

تجسّد القارورة روح العلامتين التجاريتين من حيث شكلها الجديد ومحتواها المعبّأ من جبال الألب والطاقة الطبيعية الغنية بالحيوية.

 

تتوفّر قارورة "إفيان" و"كنزو" بحجمين مختلفين: 75 ملل و33 ملل. كما سيتم طرح نسخة محدودة من قارورات "بي إي تي" خلال معرض "فاشن فوروورد دبي"، وتتوفر العبوات في مطاعم ومتاجر مختارة في منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من نوفمبر 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية