واكبي أهم احتفالات اليوم الوطني للامارات للعام 2014

احتفالات اليوم الوطني للامارات

احتفالات اليوم الوطني للامارات

مع اقتراب بداية شهر كانون الأول / ديسمبر، بدأت الإمارات العربية المتحدة تستعد للإحتفال بالعيد الوطني الـ 43 تحت عنوان "روح الإتحاد" هذا الشعار الذي حملته الإمارات منذ سنوات ولا تزال مستمرّة في دعمها وتطويرها لبعضها البعض. منذ العام 1971 واجتمعت الإمارات تحت راية دولة واحدة وعملت منذ ذلك الوقت على تطوير البلاد بكافة الأشكال الإقتصادية، الإنمائية، المالية، التعليمية والسياحية وغيرها لتسمو بكافة المجالات وتجذب الأنظار إليها وإلى موقعها الإقليمي والعربي.

ias

 

 

تحتفل الإمارات العربية المتحدة اليوم بالعيد الوطني الـ 43 الواقع في 2 كانون الأول / ديسمبر، فتبدأ الإحتفالات الرسمية من 26 تشرين الثاني / نوفمبر وتستمر لغاية 5 كانون الأول / ديسمبر.

 

العيد الوطني في أبوظبي:

 

 

بعد إعلان الدولة للعطلة الرسمية للعيد الوطني الإماراتي في مدينة أبوظبي والتي تدوم لثلاثة أيام وتليها عطلة نهاية الأسبوع، يستعد الإماراتيون وسكّان الإمارات إلى الإستمتاع بأجمل النشاطات الترفيهية والتعليمية التي ستقام في المدينة إحتفالاً بهذا العيد الوطني.

 

فمن المتوقع أن يستقبل الكورنيش آلاف الزوار والعديد من النشاطات المجانية للكبار والصغار معاً. إضافةً إلى ذلك ستقام أحداث خاصة بهذا العيد في مختلف مناطق المدينة ليتعرّف السكان أكثر إلى تاريخ البلاد وأهمية هذا اليوم الوطني المميز.

 

كذلك بإمكانك الإستمتاع برحلة فوق الكورنيش في المنطاد ومشاهدة المدينة من الأعلى، كما ننصحك بالتجوّل على الكورنيش لرؤية الألعاب النارية الكبيرة التي تقام لهذه المناسبة.

 

العيد الوطني في دبي:

 

 

تستعد مدينة دبيلكسر رقم قياسي في العيد الوطني هذا العام من خلال تصميم 43 علم إماراتي مصنوع من الأزهارووضعها في كافة أنحار المدينة على أن يكون أحد هذه الاعلام هو الأكبر في العالم وتدخل من خلاله الإمارات كتاب غينيس للأرقام القياسية.

 

كذلك سيقام موكب كبير من السيارات ليسير في بولفار محمد بن راشد في دبي وذلك يوم الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر، على أن يضم أكثر من 500 سيارة بأشكال وألوان مختلفة ومتميزة إحتفالاً بهذا اليوم الوطني وذكرى الإتحاد.

 

بالإضافة إلى ذلك، لا تزال الإمارات العربية المتحدة مستمرّة في حملة جمع التواقيع لأكبر علم رقمي والتي تهدف إلى جمع أكثر من مليوني توقيع إحتفالاً بالعيد الوطني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية