تدشين @UAEGOV حساب الحكومة الإمارتية على إنستقرام

تدشين موقع الحكومة الاماراتية على انستقرام

تدشين موقع الحكومة الاماراتية على انستقرام

دشّنت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة حسابها على موقع إنستقرام، في إطار حرصها على استخدام مختلف الوسائل الإعلامية، ومنها وسائل التواصل الإجتماعي، لتعريف أفراد المجتمع بمختلف الأنشطة الحكومية.

ias

 

                    الإمارات تدخل العامل التكنولوجي إلى أعمال الحكومة

 

ويعتبر حساب حكومة الإمارات على موقع إنستقرام منصة رسمية وموثوقة لعرض أنشطة الحكومة الإتحادية على الجمهور، في إطار مبتكر ومنوّع، ويأتي إطلاقها كمبادرة تؤكد توجه القيادة الرشيدة لتوظيف أحدث تقنيات التواصل الحديثة ضمن العمل الحكومي، كما تحرص الحكومة على تعزيز قنوات التواصل مع مختلف شرائح المجتمع في هذا الصدد.

 

ويتّسم الحساب الجديد تحت اسم @UAEGOV بتنوّع المحتوى وثرائه، إذ يعرض باقة متنوعة من الأخبار والأنشطة والفعاليات الإتحادية في شكل تفاعلي مميز.

ويضم حساب الحكومة الإتحادية على موقع إنستقرام مكتبة منوّعة من الصور الحصرية المختلفة للمسؤولين من الحكومة وطبيعة العمل الحكومي خلف الكواليس، كما يتضمّن أيضاً تغطيات خاصة لإجتماعات مجلس الوزراء وقراراته والمجلس الوزاري للخدمات.

 

                    أسباب وجيهة كي تعتزلي مواقع التواصل الاجتماعي

 

والجدير بالذكر أن حساب إنستقرام يعتبر القناة الثانية للحكومة الإتحادية بعد قناة اليوتيوب التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في يونيو الماضي.

وتتميز القناة بكونها مصدراً رسمياً لأخبار الحكومة الاتحادية في مختلف جهاتها، بالإضافة إلى عرضها لمجموعة حصرية من الأفلام القصيرة والمقاطع المبتكرة المتنوعة ذات الجودة العالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية