احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الـ43 في دبي

احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الثالث والأربعين تحت عنوان "روح الإتحاد"  بكل بهجة واعتزاز. وقد بدأ الناس بتزيين منازلهم وسياراتهم منذ أواخر شهر نوفمبر احتفالاً بهذا اليوم المميّز وامتلأت الشوارع بأعلام الإمارات العربية المتحدة بمختلف أحجامها، واحتفل شعب الإمارات الفخور في كل أنحاء المنطقة كل على طريقته الخاصة.

ias

 

 

فاشينيستا الإمارات يتألقن في العيد الوطني الإماراتي!

 

 

أما مدينة دبي، فامتلأت شوارعها بالمهرجانات والإحتفالات، بدءًا بإستعراض مسيرة اليوم الوطني الفاخر السبت 29 نوفمبر في منطقة الداونتاون في بولفارد Mohammad Bin Rashid، تبعه عرض الألعاب النارية  في برج العرب مساء الأول من ديسمبر فتزيّنت السماء بألوان جميلة لهذة المناسبة المميّزة. أما يوم العيد الوطني فشمل فاشينيستا الإمارات يتألقن في العيد الوطني الإماراتي!مجموعة واسعة من البرامج والاحتفالات التي حصدت اعداداً هائلة من المشاركين، كالكرنفال الذي شمل عروضًا ثقافية وموسيقية تتغنى بروح الإتحاد  فقد أحيا الفنان الإماراتي عبد اللة بالخير حفلاً غنائياً رائعاً. بالإضافة الى ذلك، قدمت الكثير من المطاعم والكافيهات حلويات مستوحاة من علم الإمارات منها الكعك والكوكيز والكابكيكس، أما النساء فزيّن أظافرهن بألوان العلم بالأخضر والأحمر والأبيض والأسود، وارتدين الملابس الملوّنة تعبيراً عن حبّهن لهذا البلد العزيز.

 

 

ماكياج العيد الوطني بأجمل الألوان

 

 

أما نادي مرسى دبي لليخوت فاحتفل على طريقته الخاصة عبر مسيرة للقوارب إذ زيّن مالكو اليخوت قواربهم بديكورات مستوحاة من ألوان العلم. استمرت الإحتفالات طوال اليوم في مختلف أنحاء المدينة منها مول ميرديف سيتي سنتر ودبي مول ومول الإمارات، أما العرض النهائي فكان في The Walk JBR وضم عدداً من الإستعراضات والبرامج المسليّة بالإضافة الى عروض الليزر وغيرها.

 

وقد سجّلت دولة الإمارات رقماً قياسياً جديداً لأطول رسمة غرافيتي امتدّت على طول 2,180 متراً على حائط في شارع جميرا بيتش. تظهر الرسمة خريطة الإمارات والإمارات السبعة مع لقطات ما بين الماضي والحاضر. شارك في الحفل مئة فنان غرافيتي بالإضافة الى مشاركة عدد كبير من الفنانين.

 

 

إطلاق مبادرة "العلم الرقمي" إحتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي

 

 

من مقولات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان " كان الإتحاد حلماً فأصبح حقيقة… وكان الإتحاد أملاً فأصبح واقعاً يرتكز على أرضية صلبة قوية نتيجة للإيمان الراسخ بضرورته الملحة والرؤية الصافية لأهدافه الحاضرة والمستقبلية." كل عام وأنت بخير يا دولة الإمارات العربية المتحدة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية