Yasmina

دللي رشاقتك في جيم FitRepublik في دبي

صور افتتاح مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق الأوسط FitRepublik
title

صور افتتاح مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق الأوسط FitRepublik

شاهدي بالصور إفتتاح  مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق الأوسط FitRepublik في دبي

حوض السباحة الضخم في FitRepublik في دبي
title

حوض السباحة الضخم في FitRepublik في دبي

استمتعي بالسباحة   FitRepublik في دبي

المعدات المتطوّرة في FitRepublik في دبي
title

المعدات المتطوّرة في FitRepublik في دبي

جربي المعدات المتطوّرة في FitRepublik في دبي

مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق
title

مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق

إستمتعي بالرياضة في مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق في دبي

شهدت مدينة دبي افتتاح مركز اللياقة البدنية الأكبر في الشرق الأوسط في قلب المدينة الرياضية. يقدم مركز FitRepublik ما يربو على 500 حصة تدريبية على نطاق جماعي كل أسبوع لتلبية احتياجات الأطفال والبالغين على مستوى الوحدات الأساسية الخمس في المركز، كالقوة والتأهيل، برنامج CrossFit، فنون القتال المتنوعة، الرياضة البدنية، السباحة.

وفي مرحلة ما قبل التسجيل، إنضم أكثر من 1000 عضو  لدى FitRepublik قبل فتح باب التسجيل رسمياً.

 

                     أي نوع من الرياضة يناسبك؟

 

يهدف مركز FitRepublik إلى تشجيع الأفراد وبث الحماس والثقة لديهم وإشعارهم بأنهم جزء من مجتمع كبير يمكنهم من خلاله تحقيق أفضل صورة لذاتهم.

يساعدك في مركز FitRepublik عددًا من 28 مدربًا يحملون جنسيات كثيرة ومتنوعة كما يبلغ إجمالي عدد موظفي المركز 75 موظفًا. ومن الجدير ذكره، أنّ أعضاء الفريق في الوقت الحالي قد حظيوا بإجمالي 58  لقبًا على المستوى المحلي والدولي، ويضم بين أعضائه أبطالاً أولمبيين وقوميين وأعضاء سبق لهم تحطيم أرقام قياسية بموسوعة غينيس.

كما من المقرر أن يوفر مركز FitRepublik العديد من أنظمة العضوية لأعضاء المركز بناءً الى احتياجاتهم الفردية المتعلقة باللياقة البدنية. وتتراوح أنظمة العضوية هذه بين عضويات التخصّص الفردي كالسباحة والقوة والتأهيل وغير ذلك، وعضوية السيناتور التي تتيح الإستفادة من كل التخصّصات.

 

                 أفضل 5 أجهزة رياضية منزلية

 

ويتضمّن FitRepublik العديد من الميزات التي تجعله مركزًا متفردًا من بينها استخدام التقنيات المتقدمة في صالات الجيم الذكية لتوفير أدوات رصد وقياس لمستوى أداء المدربين والأعضاء. كما يستعين المركز بتقنيات تمكّنه من إرسال تقييم دوري لمستوى الأداء بما في ذلك مدى تقدّم الأطفال حتى يعرف ذويهم مستوى أدائهم من خلال مشاهد مصورة أثناء أدائهم لأفضل النتائج. يتضمّن المركز منطقة خاصة مبنية على أحدث نظام لممارسة الألعاب البدنية وحمام سباحة بحجم أوليمبي يتميز بحارات طولها 50 مترًا.

وأخيراً، يوفر المركز لجميع أفراد العائلة سبل الراحة المطلوبة من خلال الأنشطة التي يهتم بها جميع الأعضاء والتي يمكن ممارستها في آنٍ واحد. علاوة على ما يتميز به المركز من مرافق وخدمات اللياقة البدنية، فإنه يوفر كذلك فرصة للاسترخاء والاستمتاع بمأكولات صحية ومفيدة داخل مقهى ومطبخ ناتالي الذي يُعدّ الأول من نوعه في دبي والمقرر افتتاحه في الملاعب الخاصة بمركز اللياقة البدنية.

 

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني