وفاة الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز

وفاة العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز

وفاة العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز

نعت السعودية، عبر بيان للديوان الملكي العاهل السعودي عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي توفي فجر اليوم 23 يناير 2015، معلناً مبايعة العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، ملكاً للسعودية، ومضيفا أن تشييع جنازة الملك الراحل سيتم عصر اليوم الجمعة.

ias

 

                          أجمل 10 نوافير في العالم وأكبرها في السعودية!

 

ويعتبر الملك عبد الله سادس ملوك المملكة العربية السعودية، حيث تولّى هذا المنصب منذ العام 2005 خلفاً لسلفه الملك فهد بن عبد العزيز. وشهدت المملكة في عهده إنجازات اقتصادية غير مسبوقة، إمتدت من تفعيل أداء الاقتصاد الكلي للدولة، حتى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين السعوديين عبر مشروعات عملاقة ساهمت في خلق فرص العمل.

يُذكر أنّ العاهل السعودي الذي انتقل الى رحمته تعالى عن عمر يناهز الـ90 عاماً نقل نهاية الشهر الماضي لإجراء فحوصات طبية في مدينة الملك عبد الله الطبية للحرس الوطني في العاصمة الرياض حيث خضع في السنوات الأخيرة لعمليات جراحية عدّة  لتثبيت فقرات على مستوى الظهر. ومنذ فترة ليست بالوجيزة غاب الملك عبد الله بن عبد العزيز عن تمثيل بلاده في العديد من الأنشطة الخارجية بسبب وضعه الصحي. 

 

*آخر صور فوتغرافية وتلفزيونية التقطت للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، ظهر فيها وهو يودع ولي عهده الأمير سلمان وعدداً من أفراد الأسرة والمسؤولين. 

 

                     السعودية سارة السحيمي تدير أكبر بنك في الشرق

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية