معرض RCA Secret ضمن فعاليات أسبوع الفن في دبي

معرض RCA Secret ضمن فعاليات أسبوع الفن في دبي

معرض RCA Secret ضمن فعاليات أسبوع الفن في دبي

يُرحّب أسبوع الفن، بالمبادرة التي أطلقها "آرت دبي" الجامعة للصناعات الإبداعية في دبي، وذلك على مدار أسبوع، بأكثر معارض الفن شعبية في لندن "أسرار آر سي إيه"  RCA Secret. تعتبر إقامة هذا المعرض نقلة نوعية لجهة إختيار كلية الفنون الملكية آر سي إيه في دبي لإستضافة معرضها المبتكر، وبيع الأعمال الفنية المنجزة للمرة الأولى خارج لندن. كما يُشرف مصمم الأزياء العالمي Paul Smith على تقديم المعرض ضمن فعاليات "آرت دبي" الذي يتزامن مع إقامة النسخة الثانية والعشرين من المعرض الأساسي في لندن.

ias

 

 

       افتتاح معرض اَرت دبي

 

 

في تعليق له حول إشرافه على إقامة المعرض في دبي قال المصصم العالمي بول سميث: "مضت أعوام على إنطلاق المشروع في لندن، وتنامت شعبيته في شكل هائل نظراً لعنصري الغموض والحماس. فلا يمكن معرفة إن كان مبدع البطاقة البريدية التي أحببتها هو فنان غير معروف أو فنان مشهور لطالما حلمت بإقتناء عمل له."

 

 

     دورات كلية تشيلسي للفنون والتصميم في دبي عن الفن المعاصر

 

 

يتمّ توزيع 1000 بطاقة بريدية لأشهر الفنانين والمصممين العالميين إلى جانب فنانين صاعدين من طلاب الكلية الملكية للفنون وخرّيجيها، تكون متاحة للبيع ضمن معرض "آرت دبي" في مقابل 500 درهم للواحدة. كما سيتم ثمثيل مشهد الفن المزدهر في دولة الإمارات المتحدة والشرق الأوسط من خلال مساهمات مصمّمين وفنانين من المنطقة.

 

 

      من لندن، إليكِ مجموعة بول سميث لصيف 2015!

 

يُفتتح معرض "أسرار آر سي إيه دبي" بين 15 و21 مارس، وتُباع البطاقات البريدية إبتداءً من 21 مارس. للإحتفال بهذه المناسبة، يستضيف المصمم Paul Smith أمسية مخصّصة للأزياء في مول الإمارات في 15 مارس من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية