أين تتناولين أشهي إفطار وسحور؟

أين تتناولين أشهي إفطار وسحور؟

أين تتناولين أشهي إفطار وسحور

 تقدم "العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة"، باقة من الخدمات المميزة احتفاءً بشهر رمضان الكريم الذي تخيم عليه أجواء المحبة والألفة بين الأهل والأصدقاء. وسيتاح لزوار وضيوف فنادق "العنوان"، في "وسط مدينة دبي" و"مرسى دبي" على حد سواء، الاحتفال بالشهر الكريم في أجواء استثنائية، تتكامل فيها المأكولات الرمضانية التقليدية والفعاليات التراثية مع أفضل الخيارات الترفيهية وخدمات الضيافة العالمية التي أصبحت قرينة باسم العلامة التجارية الرائدة.

ias

وتوفر كل من فنادق "العنوان وسط مدينة دبي" و"العنوان دبي مول" و"ذي بالاس- المدينة القديمة"، وجميعها في "وسط مدينة دبي" الذي يوصف بقلب العالم الحاضر، فرصة قضاء أمتع الأوقات في منطقة هي عنوان الحياة العصرية الراقية في المدينة. ويجري التخطيط لإقامة العديد من الفعاليات المستوحاة من أجواء الشهر المبارك في مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي"، وفي "دبي مول" على وجه الخصوص، بما يرضي الزوار ويلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات. أما زوار "العنوان مرسى دبي" فهم على موعد مع تجربة مختلفة على شواطئ الخليج العربي، لتناول أشهى وجبات الإفطار مع غروب الشمس، وسط إطلالات لا تضاهى على الواجهة المائية.

وستتاح لزوار جميع فنادق "العنوان" إمكانية اللقاء على أفخم وجبات الإفطار والسحور، كما تقدم العلامة التجارية عروضاً خاصة لمأدبات الإفطار الخاصة بالشركات للترحيب بعملائهم مع أفضل خدمات الضيافة خلال الشهر الكريم.

يقدم "العنوان وسط مدينة دبي" أشهى وجبات الإفطار التقليدية في "فازاريس"؛ في حين يمكن لزوار "العنوان مرسى دبي" التمتع بمجموعة متنوعة من المأكولات في بوفيه الإفطار المفتوح في قاعة "كونستلايشن"، بالإضافة إلى اللقاء على وجبة السحور في الخيمة الرمضانية الخاصة بهذه المناسبة. ومن جهة ثانية، يستقبل مطعم "نعناع" في "العنوان دبي مول" شهر رمضان المبارك بقائمة من المأكولات العربية التقليدية، مع الخبز العربي الطازج والصاج إلى جانب منصات الطبخ المفتوحة.أما فندق "ذي بالاس- المدينة القديمة"، الشهير بأجوائه العربية الساحرة، فيستضيف أمسيات الإفطار والسحور في المطعم الشهير "إيوان".

وتتيح الفنادق الأربعة للشركات أيضاً إمكانية عقد مأدبات الإفطار التي يتم إعدادها وفقاً لمتطلبات العملاء. ومن جهة أخرى، يمكن لضيوف منتجعات السبا الصحية لدى "العنوان للفنادق والمنتجعات" الاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض المميزة، منها ما يتيح لهم الحصول على برنامجين علاجيين بسعر علاج واحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية