دايان فون فورستنبرج و”إيفيان” تحتفيان بالحياة

دايان فون فورستنبرج تحمل قارورة إيفيان من تصميمها

دايان فون فورستنبرج تحمل قارورة إيفيان من تصميمها

تواصل "إيفيان" للمياه المعدنية الطبيعية احتفاءها بالشباب والنقاء عبر إطلاق أحدث مجموعة حصرية من القوارير التي تحمل بصمة المصممة الأمريكية العالمية دايان فون فرستنبرغ. وتتوافر زجاجات المجموعة الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بدءاً من نوفمبر لمدة محدودة، وهي تمثل احتفلاً بالحياة تعكسه عبارة "الماء هو الحياة هي الحب هو الحياة هو الماء…" التي تزين الزجاجة بخط يد المصممة العالمية.

ias

 

 

وقد استمدت فون فرستنبرغ تصميمها من حبها للحياة وعلاقتها الشخصية مع مياه "إيفيان"، فكانت النتيجة تصميماً فريداً يجمع بين التزام "إيفيان" بالنقاء وفلسفة دايان فون فرستنبرغ الشبابية التفاؤلية. وقد تمت الطباعة على قوارير المجموعة الحصرية الجديدة باستخدام الحبر العضوي، وهي تحمل شعار دايان فون فرستنبرغ على شكل قلب ملون بدرجة خاصة من اللون الأحمر تم وضعه خصيصاً لمجموعة قوارير إيفيان الجديدة، المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بالكامل مع أغطية إيفيان بتصميمها الجديد.

 

تعتبر دايان فون فرستنبرغ أول مصممة أمريكية يتم اختيارها لوضع تصاميم مجموعة قوارير "إيفيان" الحصرية، التي سيتم إطلاقها رسمياً في الشرق الأوسط بدبي خلال شهر نوفمبر بالتعاون مع "بوتيك 1"، الموزع الإقليمي الرسمي لمنتجات علامة "دايان فون فرستنبرغ".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية