حمل كايت ميدلتون يتعرّض لنكسة قويّة!

خبرٌ سيّء يعكّر حمل كايت ميدلتون

خبرٌ سيّء يعكّر حمل كايت ميدلتون

خبرٌ سيء عكّر صفو حمل دوقة كامبيردج كايت ميدلتون،حيث أكدت مستشفى كينغ إداوارد السابع في لندن وفاة الممرضة "جاسينثا سالدنها" ، التي أشرفت على حال كايت والتي عملت في جناحها، وقال بيان من المستشفى إن "الوفاة المأساوية " للممرضة التي أمضت أربع سنوات في المستشفى  صدمت الجميع، حيث وجدت ميتة في مكان قريب من المستشفى.

ias

 

 

والخبر ليس هنا، فالممرضة التي عرفت بكفاءتها ولطفها واحترامها، ومحبتها لزملائها. كانت قد تعرّضت لخدعة  متقنة من قبل مذيعيين بريطانيين،  ميل غريغ ومايكل كريستيان، حيث إتصلا خلال برنامجهما عبر إذاعة "2 داي إف إم"، بجاسيندا وانتحلا شخصيتي الملكة إليزابيث والأمير تشارلز.فانطلت الخدعة عليها،  وأعطتهما معلومات عن حالة دوقة كامبريدج.

 

وقد أعلن ريس هوليران الرئيس التنفيذي للاذاعة ان المذيعين "محطمين بالكامل، ورغم أنّ مالك الاذاعة الاسترالية لفت الى انه لا يرى في الاتصال اي خرق للقانون، الأمر الذي تناقض مع تصريح المستشفى. ورغم أنّه قيل أنّ جاسينثا انها انتحرت، إلا أن  الشرطة البريطانية قد أعلنت أنها تحقق في الظروف الغامضة للوفاة، في حين أعربت العائلة المالكة عن حزنها وتأثرها بهذه الحادثة وقدمت تعازيها إلى عائلة جاسيندا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية