«أيام التصميم - دبي» يعلن أسماء الصالات المشاركة

تقام الدورة الثانية من معرض «أيام التصميم – دبي» خلال الفترة بين 21-18 مارس 2013، وستعرض خلال الدورة المرتقبة 29صالة من حول العالم تصاميم وإبداعات فريدة بجودة أخاذة، إذ سيزداد عدد العارضين خلال النسخة الثانية بنسبة 30 بالمئة مقارنة بنسخة عام 2012. وبالإضافة إلى كونه المعرض الوحيد المتخصِّص في عالم التصميم في آسيا، يُعدُّ «أيام التصميم – دبي» أحد أكثر معارض التصميم تنوعاً في العالم، إذ يشارك به حشدٌ من كبار المصمِّمين ونخبة من أشهر الصالات الفنية من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي وطَّد مكانة دبي كملتقى سنوي لمشاهير عالم التصميم وكوجهة للباحثين عن أحدث مفاهيم التصميم من حول العالم.

ias

 

 

ويتميُّز «أيام التصميم – دبي» من خلال التصاميم التركيبية، والفاعليات العامة المرافقة التي تشمل ورش العمل الإبداعية والتدريبية واللقاءات الحوارية بدعم من «هيئة دبي للثقافة والفنون»، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة. كماالهيئة الفنية التي تعمل على تعزيز مكانة الإمارة كمدينة عربية عالمية تساهم في رسم ملامح المشهد الثقافي والفني في المنطقة والعالم، كما يتميز هذا الحدث بموقعه الفريد عند قاعدة «برج خليفة»، أعلى ناطحة سحاب في العالم والذي يشكل عماد "وسط مدينة دبي"،المشروع الأبرز لشركة إعمار العقارية والذي يوصف بقلب العالم الحاضر.

 

 

وبهذه المناسبة، قال سيريل زاميت، مدير معرض «أيام التصميم – دبي»: "في أقل من عامين، بات «أيام التصميم – دبي» أحد أكثر معارض التصميم تنوعاً في العالم، ليساهم بذلك في ترسيخ مكانة دبي كملتقى دولي للمقتنين والمصمِّمين والقيِّمين والقائمين على الصالات الفنية، المخضرمين والصاعدين على السواء. وبفضل «أيام التصميم – دبي» وجدت دبي مكانها المستحق بين نخبة من مُدن العالم التي دأبت على استضافة معارض متخصِّصة تجمع بين الفن والتصميم في آنٍ معاً، مثل لندن وباريس وبازل ونيويورك وميامي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية