نادي دبي للسيدات يطرح عرض العضوية الجديد

نادي دبي للسيدات

نادي دبي للسيدات

تماشياً مع خطة نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة في نشر الوعي حول فوائد ممارسة التمارين الرياضية على الصحة والرشاقة، طرح النادي مطلع العام باقة جديدة للاشتراك في العضوية السنوية بعنوان "بداية أفضل لأمنياتك" والمصممة خصيصاً لمساعدة السيدات على اتخاذ أولى الخطوات نحو الرشاقة والحياة الصحية في العام الجديد 2013.

ias

 

ويمنح عرض العضوية الجديد في نادي دبي للسيدات بعنوان "بداية أفضل لأمنياتك"، دخولاً إلى جميع مرافق النادي، وعدداً غير محدود من دروس الرشاقة الجماعية، استخدام الصالات الرياضية، أحواض السباحة، الملاعب الرياضية الخارجية للتنس والإسكواش والسلة وكرة الطائرة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول اليومي المجاني إلى شاطئ البحر وهو الشاطئ الوحيد المخصص للسيدات فقط في دبي مع أولوية للعضوات بالحصول على الدعوات الحصرية للمناسبات الخاصة والفاعليات.

 

أما الجديد في هذه الباقة (والتي تساوي 10 آلاف درهم) فهو عرضها الحصري لمدة محدودة والذي يتضمن 12 جلسة تدليك رياضي مجاني مقدمة من منتجع الأصالة الصحي، المنتجع المصمم على الطراز المغربي في نادي دبي للسيدات، والذي يحمل تصنيف خمسة نجوم. إضافة إلى جلسة استشارية لتقييم اللياقة تحصل عليها كل مشتركة مع إعطائها النصائح حول البرنامج الرياضي والغذائي الواجب اتباعه. ويسري هذا العرض الحصري خلال يناير وفبراير 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية