بعد فسخ خطوبتها...رجل جديد في حياة بريتني سبيرز!

بعد فسخ خطوبتها...رجل جديد في حياة بريتني سبيرز!

بعد فسخ خطوبتها…رجل جديد في حياة بريتني سبيرز!

بعد أن انفصلت بريتني سبيرز عن خطيبها ومدير أعمالها السابق جايسون تراويك في أوائل العام الحالي (إعلان خطوبة وفسخ أخرى ومفاجآت أخرى في هوليوود)، وبعد أن أعلنت المحافظة على علاقة طيّبة وصداقة متينة مع جايسون، يدخل رجل جديد إلى حياة مغنيّة البوب الأميركيّة.

ias

 

فبريتني سبيرز تواعد في هذه الفترة رجلاً عاديّاً بعيدا عن الأضواء، عرف أنّ اسمه الأوّل هو ديفيد، حيث أمضت ليلة عيد الحب (نجمات وحيدات في عيد الحب)مع حبيبها الجديد البالغ من العمر 27 عاماً، في مطعم ياباني يقدّم السوشي في كاليفورنيا، كما شوهدا يلعبان الغولف معاً في إحدى عطلات الأسبوع. وقيل إنّ الرجل الجديد الذي لم يعلن عن شهرته بعد هو من أتلانتا، ويعمل في سلك المحاماة والقانون. وفي تفاصيل ليلة عيد الحب، فقد أمضى الثنائي الحديث العهد نصف الساعة في المطعم الياباني، ودفعا الفاتورة التي لم تتعدّ الستين دولاراً، ليخرجا بعدها متعانقين إلى جهّة غير معروفة. 

 

وبريتني سبيرز لديها ولدين هما بريستون (سبع سنوات) ووجايدن جايمس (ست سنوات)من زواجها من كيفن فيديرلاين. وقد ربطت خطيبها السابق علاقة جيّدة جداً معهما، وقد أكّد  الأخير بعد فسخ الخطوبة بقاءه إلى جانبها والولدين دوماً. فهل سيتقبّل الصبيان المحامي الجديد في حياة والدتهما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية