مهن النجوم قبل إحترافهم الغناء

إعتدنا على رؤية معظم المشاهير الذين يملكون ثروة طائلة من المال في أفخم المنازل والسيارات ودائماً في أبهى إطلالاتهم، ولكن ما لا نعلمه أنهم، وقبل دخولهم عالم الفن والنجومية، شغلوا وظائف عادية.

ias

 

فالنجمة نجوى كرم كانت معلمة لمادة الجغرافيا في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة، وذلك قبل إنضمامها في عمر الـ 26 سنة إلى برنامج إستديو الفن ونجاحها في عالم الغناء.

 

والنجم كاظم الساهر كان بائع للأيس كريم خلال فصل الصيف قبل تخرجه من معهد المعلّمين، ليعمل بعدها مدرّساً لمادة التربية الفنية في مدرسة في الموصل، وينتقل لاحقاً إلى عالم الفن.

 

أما راغب علامة، فعمل في مجال المكيفات الهوائية في العراق، وعاصي الحلاني في مجال البناء قبل حصدهما للشهرة والنجومية.

 

والملفت أن النجمة أليساإنطلقت في عالم الفن من خلال التمثيل، حيث شاركت مع الممثل وسيم طبارة في مسرحية الـ "شانسونيي"، لتتخلى بعدها عن مهنتها كممثلة وتشارك في إستديو الفن.

 

وائل كفوري عمِلَ في صالون حلاقة للرجال حين كان يبلغ من العمر 16 سنة، وكان قد بدأ بتعلم أصول مهنة التزيين ويخطط لإفتتاح صالون خاص به قبل أن يحصد الميدالية الذهبية في استديو الفن.

 

أما النجم محمد عبده، فقد عانت عائلته من ظروف مادية صعبة أجبرته على العمل كعمل بائع للمكسّرات والبليلة والحلويات قبل دخوله الوسط الفني حين كان يبلغ من العمر الـ 16. ونشرت بعض المصادر أنه عمل في الملاحة والسفن قبل النجومية، ولكن تبين لاحقاً أن والده هو الذي عمل في السفن، أما "نجم العرب" فقام ببعض التدريبات على السفن ولم يكمل في هذا المجال.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية