الأجيال الشابة تشارك في ترشيحات جائزة أبوظبي

تشارك جميع فئات المجتمع من مختلف الأعمار والجنسيات في ترشيحات جائزة أبوظبي 2013، والتي تهدف إلى تكريم أصحاب الإسهامات النبيلة والأعمال الخيّرة وكل من كان له دور في خدمة إمارة أبوظبي. تمّت هذه المشاركة من خلال تعبئة الترشيحات في مراكز الترشيح أو عبر الاستمارات الالكترونية في الموقع الالكتروني.

ias

 

 

 

                        هل قرأت عن جائزة المرأة العربية عام 2013؟ اليك التفاصيل هنا.

 

ومن بين هؤلاء الشباب المشاركين في ترشيحات جائزة أبوظبي، كانت المتزلجة الإماراتية زهرة لاري قد شاركت في الترشيحات إلى جانب غيرها من أعضاء فريق أبوظبي للتزلج على الجليد (عند التزلّج…حافظي على جمال ماكياجك بهذه الطرق).

 

وكان فريق عمل جائزة أبوظبي قد انطلق بجولة في أرجاء الإمارة مع انطلاق مرحلة الترشيحات للجائزة بتاريخ 21 أبريل، لتزور صناديق الترشيح المدارس والجامعات في مختلف أرجاء الإمارة.

 

وسيكمل الفريق جولته ليصل إلى جميع الجامعات والمدارس بهدف إشراك فئة الشباب في فترة الترشيح حتى موعد إغلاق باب الترشيحات بتاريخ 31 مايو، وستبقى بعض صناديق الترشيح متوفرة في الأماكن التي تتميز بزيادة عدد الطلاب كجامعة زايد.

 

كما كان للشباب في مدينة العين والمنطقة الغربية فرصة للترشيح لجائزة أبوظبي. فمن بين المشاركين في الترشيحات كان الطفل كالوم ويلسون، البالغ من العمر تسع سنوات والذي عبر عن سعادته بالمشاركة بقوله: "لقد شاركت بترشيح أحد أساتذتي الذين ساعدوني كثيراً خلال العام الماضي".

 

لمزيد من المعلومات عن جائزة أبوظبي، والاطلاع على تفاصيل إضافية حول كيفية الترشيح، والتعرف على المكرمين السابقين بالجائزة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.abudhabiawards.ae.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية