هكذا تبنين صورتك في عيني الآخرين

صورتك في أعين الآخرين

صورتك في أعين الآخرين

كي تعكسي عن نفسك الصورة التي تريدين أن يراها أو يعرفها الآخرون عنك في حياتك المهنية، الشخصية أو الاجتماعية، نكشف لك بعض خفايا الماركات التجارية العالمية في بناء صورتها!

ias

 

                               (لون ملابسك يحدد نظرة الناس اليك!)

 

–  حددي مواصفاتك:  قبل المباشرة في تحديد مفاصل الصورة، عليك أن تعرفي صفاتك، قدراتك، نقاط الضعف التي يمكنك تطويرها وتلك التي لن تتمكّني من التخلّص منها. كي نساعدك على التوصّل الى صورة واضحة ننصحك بخوضاختبارات الشخصية المقدّمة خصيصاً لك من ياسمينة. 

 

– كوّني صورة متناسقة متناغمة : إذا أردت مثلاً أن تعكسي للآخرين صورتك الجدية والملتزمة بالعائلة والعمل، لن يصدقوك إذا كنت متلاعبة في علاقاتك العاطفية، لا تثبتين في وظيفة واحدة، وتظهرين كلّ يوم بلون شعر من ألوان قوس القزح! 

 

– استغلّي مواقع التواصل الاجتماعي: أنت في عصر يقطع عليك منتصف الطريق ويوصلك الى هدفك الذي يمكنك رسمه من خلال صورك، مواقفك، إعجاباتك والآراء التي تظهرينها على تويتر، فايسبوك، انستجرام وسواها! 

 

              ( ماذا تُفيدك مواقع التواصل الاجتماعي في عملك؟)

 

–  كوّني آراء عامّة: لا يمكنك اقناع الآخرين بصورتك وبكيانك المستقلّ ما لم تكن لك آراء ومواقف عامّة تكونينها من ثقافتك، ومطالعتك واطّلاعك على الأخبار التي تجري من حولك. ولكن عليك الانتباه الى عدم اختلاق الآراء غير الصحيحة لمجرّد أنه يجدر بك إعطاء رأي وعدم الانجرار الى آراء صاعقة! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية