عودة الممثلة صوفيا لورين بإخراج إبنها

صوفيا لورين تعود إلى التمثيل

صوفيا لورين تعود إلى التمثيل

تعود الممثلة الايطالية صوفيا لورين التي ظلت من نجوم هوليوود لفترة طويلة الى الشاشة الفضية في فيلم قصير من إخراج إبنها المخرج إدواردو بونتي، بدأ تصويره في مدينة نابولي هذا الأسبوع.

ias

وستقوم لورين البالغة من العمر 78 عامًا بدور البطولة في الفيلم المأخوذ عن مسرحية "جان كوكتو" أو "الصوت البشري"، وهي مسرحية من فصل واحد تجسّد صرخة امرأة هجرها حبيبها في وجه الرجل والعالم.

 

               جمال دائم: يا ليت من صوفيا لورين اثنتين!

 

واجتذبت لورين التي كانت ترتدي حلة عاجية اللون ووشاحاً منقطاً اهتمام المارة الذين التفّوا حولها وهي تؤدّي مشاهد في شوارع مدينة نابولي التي نشأت فيها.

إذ قالت تقارير وسائل إعلام إنّ المسرحية المكتوبة بالفرنسية ترجمت إلى الإيطالية وكان غالبيتها بلهجة سكان نابولي. ومن المنتظر أن يستغرق تصوير الفيلم شهرًا ويدور في روما ونابولي.

 

وأصبحت لورين ممثلة معروفة في إيطاليا في الخمسينات من القرن الماضي، وبعد أن أبرمت عقدًا مع بارامونت بيكتشرز حقّقت نجومية عالمية ومثّلت أمام نجوم مثل كلارك جيبل وتشارلتون هيستون ومارلون براندو.

 

              إليك بالصور، 5 ملكات جمال لبنانيّات خضن غمار التمثيل

 

وفي عام 1962 فازت بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم "إمرأتان" الذي أخرجه المخرج الإيطالي فيتوريا دي سيكا. وظهرت لآخر مرة على شاشة السينما عام 2009 في الفيلم الموسيقي الرومانسي "ناين" الذي مثلته مع بينيلوبي كروز ونيكول كيدمان ودانيل داي لويس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية