المتسابقات النهائيات في جوائز مبادرة كارتييه للسيدات 2013

في جوائز مبادرة كارتييه للسيدات 2013.

في جوائز مبادرة كارتييه للسيدات 2013.

أعلنت كارتييه، بالتعاون مع منتدى المرأة، ومدرسة INSEAD للأعمال وماكينزي وشركاه، أسماء المتسابقات النهائيات في جوائز مبادرة كارتييه للسيدات 2013 (ما هي أنواع الرياضة التي تمنحك الرشاقة؟)

ias

 

من أمريكا اللاتينية: لورديس آريولا، من المكسيك؛ غابريلا مالدونادو، من جواتيمالا؛ بولينا بوديلنا، من المكسيك.

من شمال أمريكا: بريانكا بكايا؛ سناء جاسبارد؛ دانيلا زوروفيك، من الولايات المتحدة الأميريكة.

من أوروبا: ماريا غوميز ديل وزيولو وميناليا، من إسبانيا؛ باتريشيا جروس ميكول هانديشير، من فرنسا؛ ليونورا أوبراين فارمابود، من إيرلندا.

من أفريقيا: بلقيس أديباي ويسايكلرز من نيجيريا؛ ليز فوركن بوهانون سيسيكو ديزاين، من أوغنده؛ ميليسا ميكينا آكسيس آفيا، من كينيا.

من الشرق الاوسط وشمال افريقيا: ميرنا حمدي، من لبنان؛ سيما نجار، من الأردن؛ نورا سعد، الأردن.

من آسيا والمحيط الهادي: ناميتا بانكا، من الهند؛ لي جن هواه، من كوريا الجنوبية؛ دوريس لينوغ، من هونكونغ.

 

                  أيّة حقيبة ترتدي النجمات أثناء الرياضة؟

 

وقد تم اختيار الثمانية عشر متسابقة من بين أكثر من 1000 طلب. سيتم تدريب المتأهلات للمرحلة النهائية على يد متخصصين من كارتييه، وINSEAD وماكينزي وشركاه للتحضير لتقديم العروض أمام لجنة التحكيم في أكتوبر. وسيتم الإعلان عن الفائزات في حفل توزيع الجوائز في 17 أكتوبر 2013، في الاجتماع العالمي السنوي لمنتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع، في دوفيل، فرنسا.

 

تقوم كل واحدة من المتسابقات لهذا العام ببناء وتطوير وتسويق الخدمات التي يمكن أن تحل القضايا الاجتماعية أو تعزز من الثقافة المحلية. في مجال التعليم، قامت إحدى المتسابقات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتطوير منصة تعليم خاص على الإنترنت، بينما تقدم متسابقة أخرى دروس فيديو قصيرة مصممة خصيصاً للعالم العربي. وتمزج متسابقة أخرى التصميم مع الثقافة عن طريق صنع إكسسوارات تعتمد على الخط العربي ثلاثي الأبعاد.

 

               الرياضة تحفّز نشاطك خلال الشهر الفضيل!

 

وقال ستانيسلاس دو كورسيز الرئيس والمدير التنفيذي في كارتييه إنترناشيونال "تقوم أعمالهم ببناء القيم المالية والاجتماعية والبشرية. ونحن فخورون بمرافقتهم ".

 

لتقديم طلب للحصول على طبعة 2014 من جوائز مبادرة كارتييه للسيدات، يجب على المرشحيات ملء نموذج الطلب على الموقع الإلكتروني  www.cartierwomensinitiative.com ، ويكون النموذج متوفرا في الفترة من 4 نوفمبر 2013، إلى 28 فبراير 2014. يرجى ملاحظة أنه يجب أن تملأ الطلبات مباشرة عبر الإنترنت.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية