من هم المشاهير الذين يملكون ملامح الوجه نفسها؟

على الرغم من سعي المشاهير الدائم للظهور بإطلالات مبتكرة وعصرية تعبّر عن شخصيتهم الفريدة من نوعها، إلا أنهم لا يتمكنون من إخفاء الشبه الذي يجمعهم بنجوم آخرين.

ias

 

فالشبه الكبير في ملامح وجه نيكول كيدمان وآيمي أدامز إنطلاقاً من لون العيون إلى شكل الأنف والنظرة الثاقبة نفسها، يجعل الجمهور في حيرة من أمره ويدقق أكثر من مرة للتفرقة بين النجمتين.

 

(إكتشفي بالصور من هم النجوم الذي تزوجوا شبيهات طليقاتهم هنا!)

 

والأمر نفسه بين النجمة تشارليز ثيرون وآبي كورنيش اللتين أدهشتا العالم بسبب التطابق التام بينهما، فتشارليز التي إشتهرت بعينيها الساحرتين، ها هي اليوم تواجه منافسة حادة مع النجمة الصاعدة آبي كورنيش التي لفتت أنظار العالم بسحر جمالها تماماً كالنجمة ثيرون.

 

(تصفحي صور النجمات اللواتي يشبهن أميرات ديزني هنا!)

 

أما المغنية نيكول شيرزنيغر التي تسعى دائماً لاعتماد اللوك العصري الذي يبرز منحيانتها، فهي تشبه إلى حدٍ كبير نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من جهة لون الشعر والبشرة السمراء وملامح الوجه المتقاربة والعيون.

 

(إقرئي أيضاً: صور كيم كارداشيان في جلسة تصويرية غريبة قبل الولادة!)

 

وستلاحظين في الألبوم أعلاه مدى تشابه النجمات والنجوم لبعضهم البعض، وسيذهلكِ حتماً التطابق بين وجه النجمة كيتي بيري والممثلة زوي ديشانيل التي إعتقد الكثيرون في بداية مشوارها الهوليوودي أن كيتي قد إعتزلت الغناء لصالح التمثيل.

 

والموقف نفسه حدث مع الممثلة ميليندا كلارك، التي إنتقدها الكثيرون بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، ولكن كل ما في الأمر أن الصحافة إختلطت بينها وبين النجمة الصاعدة إيما ستون.

 

فهل وقعتِ أنت أيضاً في فخ تشابه النجمات في السابق؟! شاركينا تجربتكِ في خانة التعليقات… 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية