Yasmina

معرض لصور نادرة لـ مارلين مونرو

معرض لصور نادرة لـ مارلين مونرو
معرض لصور نادرة لـ مارلين مونرو

تستعد شركة جام الدولية، لتنظيم المعارض الفنية، لإقامة معرض فوتوغرافي في الكويت، عبارة عن صور نادرة للفنانة الأميركية مارلين مونرو مرصعة بالألماس والجواهر الثمينة والبالغ عددها 7 لوحات، وذلك خلال الفترة من 15 سبتمبر الجاري وحتى 10 أكتوبر المقبل، بهدف تمكين محبيها من مشاهدة مجموعة من أعمالها المختارة بعناية فائقة وتحديداً من الصور التي التقطها المصور بيرت ستيرن في الجلسة الأخيرة لها قبل وفاتها في يونيو 1962.

 

                    إليك دروس في التجميل مع مارلين مونرو

 

إذ في أواخر شهر يونيو من العام 1962 أي قبل ستة أسابيع على وفاة مارلين مونرو، التقط بيرت ستيرن حوالي 2600 صورة للنجمة الأميركية خلال ثلاث جلسات تصوير في فندق بيل آر في لوس أنجيلس وذلك للمجلة الشعبية "فوغ"، وقد عرفت جلسات التصوير هذه بـ"الجلسة الأخيرة".

 

وتنبض صور بيرت بحيوية مشرقة وجاذبية نادرة، كما أنها كانت المرة الأولى التي تسمح فيها النجمة لمصور بأن يلتقط لها مثل هذه الصور الحميمة، فكشفت عدسة ستيرن في الصور الفنية العارية لمارلين عن الوجه الحقيقي للمرأة الضعيفة والوحيدة التي كانت ستموت بشكل مأساوي بعد بضعة أسابيع.

 

                أجمل 5 نجمات قلّدن إطلالة مارلين مونرو

 

وقال بيرت ستيرن: "كانت مارلين مونرو في قمّة الجمال والجاذبية إضافة الى طابعها المرح، فكانت تجسّد المرأة الأميركية المثالية بامتياز، ولقد أحببتها كثيرا، وأنا متشوّق جدا لقيام معرض خاص بي للمرة الأولى في مدينة دبي الخلابة".

 

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر