تفاصيل عرض كانيي وست الزواج من كيم كارداشيان

لطالما شكلّت أخبار كيم كارداشيان مادة دسمة في أخبار الصحافة، فبعد إعلان خبر حملها من حبيبها كانيي وست بالرغم من عدم حصولها على الطلاق من زوجها السابق كريس هامفريز، وصولاً إلى إطلالاتها الغريبة خلال الحمل، ها هي اليوم تعلن خطوبتها على كانيي وست في أجواء تملؤها الفرحة والبهجة.

ias

 

(من هم نجوم ونجمات هوليوود الذين سيتزوجون قريباً؟! إكتشفي هنا)

 

وفي التفاصيل، إجتمعت عائلة كارداشيان والأصدقاء المقربين في ملعب AT&T للفوتبول في سان فرانسيسكو، حيث قاموا بحجز المكان للأمسية فقط لهم إحتفالاً بعيد ميلادها ال33، ووصل كانيي إلى الحفلة متأخراً قليلاً بعدما كان في لوس أنجيليس يقدّم حفل توزيع جوائز هوليوود في دورته السابعة عشرة، ليجثو على ركبته أمامها وأمام الجميع ليتقدّم لها بالزواج، والملفت أنه كتب على شاشة كبيرة وراءه كلمة "أرجوكي تزويجيني"، وبعدما قالت كيم نعم، وضع في يدها خاتماً من الماس عياره 15 قيراط من تصميم دار Lorraine Schwartz.

 

(كيم كارداشيان ولوك سيء بعد الولادة! تصفحي الصور وتابعي التفاصيل هنا)

 

والجدير بالذكر أن كانيي وست، وقبل عرضه الزواج على كيم، طلب يدها للزواج من والدتها كريس جينير في خطوة تقليدية أصبحت شبه منقرضة في الولايات المتحدة، وبعد مباركة الوالدة لهذه الخطوبة قام كانيي بعرض الزواج على حبيبته وأم طفلته.

 

هل تجدين طريقة عرض كانيي وست الزواج على كيم كارداشيان رومنسية، أو أنها عادية لا تليق بنجمة مثلها؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية