إليك قلم " مونتي شيليو" الفاخر من Mont Blanc

قلم "مون بلان مونتي شيليو" الفاخر من Mont Blanc

قلم “مون بلان مونتي شيليو” الفاخر من Mont Blanc

تعرض شركة "مون بلان" حالياً قطعة فريدة من نوعها من أدوات الكتابة الرائعة التي تبتكرها، وذلك في متجرها الفاخر في دبي مول، وأيضاً في "ذا أفينيوز" أبراج الاتحاد في أبوظبي. فمن وحي إحدى التلال السبع في روما، يأتي قلم "مون بلان مونتي شيليو" الفاخر ليتوّج براعة 800 من الحرفيين في معامل "مون بلان"، والذين حوّلت مواهبهم جميعاً هذا القلم إلى تحفة فنية أصيلة لا مثيل لها.

ias

 

                 إكتشفي صور أجمل موديلات ساعات مونت بلانك!

 

ويزدان الطرف العلوي من أداة الكتابة هذه بقطعة ماس ساطعة يبلغ وزنها حوالي 12 قيراط، أما الهيكل فقد تم ترصيعه بـ 1,500 قطعة من الماس والياقوت الوردي، ليصبح بذلك تحفة فنية حقيقية قلباً وقالباً. وتتجلّى هذه الروعة والرقي تماماً في قيمة هذه القطعة الفريدة التي يبلغ سعرها 12 مليون درهم إماراتي.

 

وكانت الخبرات الإستثنائية نفسها مطلوبة لإنتقاء قطع الماس من عيار 15.6 قيراط، وأيضاً أحجار الياقوت من عيار 5.22 قيراط، من أجل الحصول على أفضل تناغم من الظلال الوردية وبتدرّج لوني من الداكن إلى الفاتح، وبما يستحضر الأسلوب الذي كان ينتهجه الفنّان في روما القديمة لرسم نافورة مزخرفة على جدران فيلا أو قصر ما.
ويُبرز تصميم القلم أيضاً المهارة الفنية والحرفية العالية في معامل "مون بلان"، خاصة مع الخطوط المائلة والمنحنيات التي تصوّر فنون رسم التماثيل ومدى انتشارها على جدران الفلل الرومانية في "مونتي شيليو".

 

                أثمن 5 أقلام!

 

وبهذا الإنجاز الذي شكّل تحدّياً كبيراً لحرفيي "مون بلان"، جاءت النتيجة واضحة تتمثّل في ابتكار رفيق كلاسيكي ومميّز مدى الحياة ولشخص ذي مكانة خاصة للغاية. إن قلم الحبر الفريد هذا يعزّز ويُثري تشكيلة الإصدارات المحدودة من أدوات "مون بلان" للكتابة، مستكشفاً بحد ذاته أبعاد جديدة من أساليب تنسيق الأحجار الكريمة واستخدام المواد الفاخرة.

 

وأخيراً، يعتبر قلم "مونتي شيليو" تحفة فنية قابلة للاستعمال، وقد تم تصميمه ليبقى شامخاً في وجه الزمان. ويتم عرضه حالياً وخلال شهر أغسطس الجاري بين متجر "مون بلان" الفاخر في دبي مول، وأيضاً متجر "مون بلان" المميّز في "ذا أفينيوز" أبراج الاتحاد في أبوظبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية