اطلاق سامسونج جالكسي اس4 ميني

جالاكسي اس 4 ميني

جالاكسي اس 4 ميني

كشفت شركة "سامسونغ" الكورية رسمياً، اليوم، عن هاتفها الجديد "غالاكسي إس 4 ميني"، وهو النسخة المصغرة من أحدث هواتفها الذكية ذات المواصفات القوية "غالكسي إس 4".
ويتمتع الجهاز الجديد والذي يأتي مشابهاً من حيث الشكل الخارجي لأخيه الأكبر، لكن مع فروقات في الحجم والمواصفات الاعتادية، بشاشة قياسها 4.3 بوصة وبدقة qHD من نوع Super AMOLED وبمعالج ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز.

ias

 

                                   (ما الفرق بين أيفون 5 وجالكسي اس 4؟)

 

مما يميز الجهاز هو الذاكرة العشوائية التي تأتي بسعة 1.5 جيجابايت، وهي سعة خارجة عن نطاق المألوف بالنسبة للهواتف متوسطة المواصفات، التي عادة ما كانت تحمل 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8 جيجابايت، 5 منها قابلة للاستخدام، مع قابلية توسعتها عبر منفذ microSD إلى 6 4 جيجابايت. وتبلغ سماكة الجهاز 8.94 ميليمتر ووزنه 107 غرامات.

 

                                       (سراويل داخلية لهاتفك !)

 

تجدر الإشارة إلى أن الشركة لم توضح ما هي الأسواق التي ستطرح فيها كل واحدة من هذه النسخ، كما أنها لم تفصح عن سعر أو موعد طرح الجهاز، ولكن يتوقع أن تقوم الشركة بذلك خلال الحدث الذي ستقيمه في 20 يونيو المقبل، والذي ستكشف "سامسونغ" خلاله عن أجهزة جديدة تنتمي إلى سلسلتي "غالاكسي" و"آتيف" ATIV، وذلك بحسب الإعلان الذي نشرته مؤخراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية