3 مفاهيم خاطئة في الديكور عليك نسيانها !

كثيراً ما تسمعين نظريات في الديكور تحذّرك من بعض الأساليب أو الأفكار بحجّة أنها مكلفة، غير عملية أو سريعة العطب. لذا جمعنا لك من ياسمينة 3 مقاهيم خاطئة عليك نسيانها.

ias

 

-اللون الأبيض هو الأفضل للسقف: ويفسّر أصحاب هذه النظرية أن الأبيض ضرورة للسقف حفاظاً على الإضاءة بصورة أساسية. ولكن خلافاً لذلك، ننصحك بأن تختاري لوناً يليق مع لون منزلك لطلاء السقف أو الاستعانة بالخشب بهدف إعطاء لمسة من الحميمية للغرفة أو بهدف التمييز وتسطيرها برونقٍ مختلف. (أي لون لغرفتك ولماذا؟)

 

الزجاج في الديكور سريع العطب: لا تصدّقي أبداً هذه النقطة، لأنّ الزجاج المُستخدم في قطع المفروشات والأثاث يكون متيناً وغير خطر، لأنّه في حال تعرّض لوح الزجاج لأية حادثة مثلاً، يتحطّم بقطع صغيرة جداً تكاد تكون غير مرئية بالعين المجرّدة. فلا تترددي أبداً من ترصيع منزلك بجمالية الزجاج خصوصاً في غرف الطعام. أيّة غرفة طعام تليق بمنزلك؟

 

-الأقمشة الفاتحة في قطع الأثاث سريعة الاتّساخ: هذا الكلام لم يعُد دقيقاً في أيّامنا هذه، خصوصاً أنّ الأقمشة التي باتت مستخدمة لتنجيد المفروشات والكنبات مصنّعة بشكل لا يمتصّ البقع بسهولة ومعظمها سهلة التنظيف بالماكينات المنزلية. (ألبسي منزلك الأبيض واستقبلي النور)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية