Yasmina

أعراس

تحقّقي من الحصول على أحذية الزفاف قبل أسابيع عدّة واحتفظي بزوجٍ آخر للحيطة.

إنّ اعتماد طلاء الأظافر بشكلٍ أسبوعي يساعدك على الحصول على يدين وأظافر مثالية في يومك المميّز! كما  يتيح لك فرصة اختبار ألوانٍ مختلفة لتختاري منها ما هو مثالي ليكمل إطلالة زفافك. مع ذلك، تجنّبي الألوان الجريئة.

أحرصي على الحصول على قدرٍ كافٍ من التمارين الرياضية يومياً.

غذّي جسدك من الداخل من خلال اعتماد نظاماً غذائياً غنياً بالمواد المضادة للأكسدة واحرصي على البقاء بعيدة عن السكّر، الصوديوم والأطعمة المصنّعة.

إعتني ببشرتك خلال الستة أشهر التي تسبق حفل زفافك. دلّلي نفسك من خلال العلاجات والمستحضرات التي تساعدك على تقشير بشرتك وترطيبها.

من بين مختلف الورود في الزفاف، لا شيء أكثر خصوصية من باقة الزفاف. عليها أن تكون جميلة ولكن بطريقة بسيطة. يسهل حملها\( ويسهل رميها إذا اخترتِ ذلك\) ولا تشكّل عبئاً عليك، نظرياً وجسدياً.

إختاري أزهار الموسم ما يساعدك على خفض التكاليف الخاصة بحفل الزفاف. ومن المهم أيضاً الأخذ بعين الإعتبار أنّ مظهر الورود ورائحتها تكونان أفضل عندما تختارينها من الموسم.

وظّفي منظّم أعراس جيد. يمكنك الاستعانة بمنظّم أعراس ليستلم تخطيط كامل حفل زفافك أو جزءاً منه مثل مراسم الزواج أو الإستقبال. قد يكون هذا الحل الأفضل خصوصاً إذا كنت منهمكة في أمورٍ أخرى مثل العمل أو هناك فترة زمنية قصيرة حتى موعد العرس، ولن يكون حفل زفافك منظّماً بطريقة جيدة فقط بل سيكون واحداً تتمتّعين به وتفرحين عند استرجاع ذكرياته.

إختاري أسلوباً وطابعاً لزفافك، إذ يساعدك ذلك على تنسيق التفاصيل. يمكن للأساليب أن تكون تقليدية ورسمية أو شبه رسمية وغير رسمية، في حين أن طابع الزفاف قد يتدرّج من أحداثٍ/فترات تاريخية إلى وميضٍ وبريق، طبيعية، ورود ورومانسية. إختاري الأسلوب والطابع اللذين يعكسان شخصيتك وذوقك وحاولي تنسيق الألوان والتفاصيل وفق ذلك.

تحقّقي من كل شيء. إتصلي بالبائعين والموردين قبل أسبوعين من موعد الزفاف للتأكد من أن كل ما طلبته سيكون حاضراً وجاهزاً في الوقت المحدّد. إتصلي بهم مرّة جديدة في الأسبوع التالي أو قبل أيام قليلة من موعد عرسك. عندما تقومين بأي حجز، تحقّقي من أدق التفاصيل واحرصي على أن تكون منصوصة قبل توقيع أي عقد ولا تتردّدي في طرح الأسئلة خصوصاً عندما تكونين غير متأكدة من أمرٍ ما.

  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »