بالفيديو، طبقي ماكياج خليجي بخطوات بسيطة

بالفيديو، مكياج خليجي بخطوات بسيطة

لكي تتمتّعي بإطلالة مميّزة في المناسبات الرّاقية ننصحك باعتماد المكياج الخليجي. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل هذا المكياج لتتألّقي جمالاً ورقيّاً في سهراتك.

ias

إكتشفي أيضًا، خطوات الماكياج اللبناني الازرق بالفيديو

الخطوة الأولى:

ابدأي أوّلاً بتطبيق الكونسيلر عند منطقة العينين واحرصي على أن يكون أفتح بدرجة من الفاوندايشان. بعدها ضعي كريم الأساس على وجهك واختاري أن يكون أغمق بدرجة من بشرتك وقومي بتثبيته بواسطة البودرة المتجانسة اللون مع الفاوندايشن وبالأخص تحت عينيك.

الخطوة الثانية:

قومي بتلوين جفنك المتحرّك بواسطة القلم الأسود وامزجيه بالفرشاة العريضة على شكل لوزة وبطريقة التطبيع ولا تدعي اللّون الأسود يتخطّى طرف العين. بعدها اختاري ظلالاً باللون البنّي الناعم وضعيه فوق الأسود أي على جفنك الثابت وامزجي اللونين ببعضهما بواسطة الفرشاة، ثم ضعي ظلالاً باللون البيج تحت الحاجبين والقليل عند زاوية العين الداخلية لإضفاء نضارة على إطلالتك.

الخطوة الثالثة:

أهم خطوة في هذا المكياج هي تركيب الرموش الإصطناعية. ضعي خطّاً من المواد اللاصقة على الرّموش وألصقيها بواسطة الملقط. بعدها ارسمي خطّ آيلاينر رفيع فوق عينيك لتغطية الرموش الإصطناعية وامزجي اللون بالريشة، ثم حدّدي داخل عينيك بالقلم الأسود وأكثري منه عند منبت رموشك السفلية.

الخطوة الرّابعة:

لإبراز جمال عينيك، استخدمي الماسكارا السوداء لدمج رموشك الإصطناعية برموشك الطبيعية وضعي القليل على رموشك السفلية، ثم ارسمي حاجبيك بالبودرة البنية الكريمية بواسطة الريشة المغمّسة بالماء لتحديد شكلهما وابتعدي قدر الإمكان عن اللون الاسود.

الخطوة الخامسة:

ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر البرونزي وارسمي شفتيك بقلم كونتور بيج ناعم ثم ابرزيهما بأحمر شفاه بنفسجي مائل إلى اللون النبيذي والقليل من ملمّع الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية