بالفيديو، مكياج بنفسجي براق للمناسبات

بالفيديو، مكياج بنفسجي براق للمناسبات

اقترب فصل الصيف وكثُرت المناسبات لذلك عليك الإعتناء بإطلالتك جيّداً لتظهري بأبهى حلة. تابعي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج باللون البنفسجي البرّاق فهو من أكثر الألوان الرّائجة في الصيف لتتميّزي عن غيرك بلوك ساحر.

ias

إستعيني أيضاً بخطوات عملية لمكياج بنفسجي أنيق

الخطوة الأولى:

طبّقي الكريم الأبيض البرّاق على جفنيك من أجل تثبيت ظلال العيون الذي ستستخدميه على عينيك، ثمّ ضعي ظلال عيون باللون الكحلي على جفنك المتحرّك. ولكي تحصلي على إطلالة ناعمة ضعي ظلالاً باللون الزهري الخافت فوق اللون الكحلي وتحت الأبيض الذي طبّقته أوّلاً على عينيك.

بعد ذلك اختاري ظلالاً باللون البنفسجي وطبّقيه بين اللونين الكحلي والزهري التي سبق أن وضعتهما، وننصحك باعتماد هذه المستحضرات كلّها من ماركة جيفنشي Givenchy لأنّها تساعد على تثبيت الألوان وهي غير لمّاعة باستثناء طبعاً اللون الأبيض الذي استخدمته أوّلاً. ثمّ اختاري ظلال عيون باللون الزهري الفاتح وضعيه تحت اللون الأبيض، قبل أن تستخدمي اللون البنفسجي الفاتح من علبة XXL على جفنك الثّابت.

الخطوة الثانية:

قومي بمزج الكونسيلر مع ظلال العيون البنفسجي على يديك وطبّقيه في وسط العين بطريقة التطبيع بواسطة الرّيشة، ثم قومي بتغميس الفرشاة بالحبوب البرّاقة باللون البنفسجي وضعي منها على جفنيك.

والآن، ابرزي رموشك بالماسكارا جيّداً لجعلها تبدو أطول وأكثر كثافة ثم قومي بتحديد داخل عينيك بالقلم الأسود، ولا تنسي إبراز حاجبيك بالقلم البنّي لتحصلي على إطلالة مثالية.

الخطوة الثالثة:

قومي بتطبيق كريم الأساس على وجهك بواسطة الرّيشة، واتركيه للخطوة الثالثة لأن الحبوب البرّاقة يمكن أن تلطّخ وجهك لذلك ننصحك باعتماد مكياج العيون أوّلاً وقبل الفاوندايشان. بعد ذلك ضعي البودرة البيضاء تحت عينيك ثم البودرة الأغمق عند خدّيك وجبينك وأنفك.

وأخيراً استخدمي البلاشر المشمشي من ماك MAC فهو ناعم ويمنحك لوناً مميّزاً، وابرزي جمال شفتيك بملمّع شفاه زهري ناعم من بورجوا لتحصلي على لوك مشرق وحيوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية