Yasmina

رولا سعد

كل ما تريدين من معلومات وصور ووثائق واخبار عن رولا سعد
كل ما تريدين من معلومات وصور ووثائق واخبار عن رولا سعد

ولدت الفنانة اللبنانية رولا سعد في الخامس والعشرين من أغسطس في العام  1978، توفي والدها وعمرها لم يتجاوز الخمسة أشهر، وبعد سنة ونصف هجرتها امها هي واخوتها  الثلاثة زينة ،  ماري روز ، وجورج  وتزوجت. ثم عاشت رولا في دير للراهبات حتي عمر الست سنوات، وكانت تنتقل بين بيت جدها وبيت عمها ، ثم افتتحت وكالة للازياء هي واختها وكان اسم الوكالة "جورجيو"، ثم أغلقت الوكالة لاحقا وتوفي اخوها جورج الذي كان مقعداً علي كرسي متحرك، وكان عمره 28 سنة. كان جورج بالنسبة لـ"رولا" الاب والاخ والعائلة كلها، حيث كان سرها وكل حياتها، وكانت وفاته امر واقسي ما مر بحياتها، واهدت لروحه اغنية وينك البي نار.

 

 

فنياً، شاركت رولا في بداياتها في كليبين مع الفنان صابر الرباعي هما "اتذكرك" و"حيروني"، وبعدها عملت في مسلسلين بادوار بسيطة هما مسلسل "الكنز" و"الفصول الاربعة". أما أول من شجعها علي خوض تجربة الغناء فكان الموسيقي فؤاد عواد في الكونسرفتوار اللبناني، ثم محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، حيث صورت معه كليب "علي دا الحال"، ولم تكن رولا راضية عنه وقتها، ووعدها محسن جابر الا يعرض الكليب، لتفاجئ لاحقاً بعرضه بعض اربع سنوات مما اغضبها جدا، وصورت أيضا مع عالم الفن كليب "لي تعمل كدا" و"ايه حكاية البك معايا".

 

ثم كان ظهورها القوي للناس مع الشحرورة صباح في كليب "يانا يانا"، حيث اعتبرته ولادتها الحقيقية، والدعم الأكبر والاقوي فنيا. وتعتبر رولا الشحرورة مثلها الأعلى بالحياة، وبكل شيء، ثم عملت معها ديو آخر هو "دلوعة" ,ولا تنكر رولا ان الشحرورة صباح لها فضل كبير عليها، توالت نجاحات رولا بأغان منفردة وحققت شهرة واسعة في العالم العربي، ولا تزال رولا تحصد النجاح والالقاب والتكريمات يوما بعد يوم.

 

تابعي كل جديد عن رولا سعد على: 

 

الفايسبوك: Rola Saad

 

تويتر: RolaSaadTweets@

رولا سعد، صاحبة الإطلالات الأكثر تميّزاً على انستغرام!
موضة نور أنطوانيت فرنجيّة 25.08.2015

رولا سعد، ملكة الموضة على انستغرام!

بالصور، إكتشفي أجمل صيحات الموضة واللوكات التي تعتمدها رولا سعد

10 فنانات تغيّرن بشكل جذري على مرّ السنين!
تجميل منى.نصار منى نصار 03.01.2013

10 فنانات تغيّرن بشكل جذري على مرّ السنين!

من منّا لا تتبدّل ملامحها وتتغيّر إطلالتها مع السنين، ولكن اللافت أنّ عدداً كبيراً من الفنانات والممثلات العربيات والعالميات يحصّلن هذا الحقّ بشكل مبالغ به. فمعظمهنّ غيّرن في إطلالتهنّ جذريّاً حتّى أنّ العودة إلى صورهنّ القديمة أصبحت تشكّل دهشة كبيرة! فرق شاسع بين الماضي والحاضر قد يكون على الأرجح سببه العمليّات التجميليّة، العنايات والعلاجات الجماليّة بالإضافة إلى عامل السنين الذي يبدو وكأنّ له أثراً معاكساً للطبيعة في عالم المشاهير. إطلّعي على 9 نجمات عربيّات تحوّلن في إطلالاتهنّ بشكل لافت منذ بداياتهنّ وحتّى الآن!

النجمات العربيات سيدات أعمال بامتياز!
من أنتِ ميسون جنيفر بزعوني 09.03.2012

اكتشفي أعمال النجمات العربيات إضافةً الى الفنّ.

اكتشفي أعمال النجمات العربيات إضافةً الى الفنّ.

رولا سعد الوجه الإعلاني الجديد لمستحضرات SkinCeuticals للعناية بالبشرة
تجميل أسرة التحرير‬‎ 15.12.2010

النجمة اللبنانية رولا سعد تُعلن عن تعاقدها كوجه إعلاني لمستحضرات SkinCeuticals للعناية بالبشرة ضمن مؤمر صحفي في دبي.

النجمة اللبنانية رولا سعد تُعلن عن تعاقدها كوجه إعلاني لمستحضرات SkinCeuticals للعناية بالبشرة ضمن مؤمر صحفي في دبي.