Yasmina

ماندي مور

ولدت الممثلة والمغنيّة  ومصممة الأزياء الأميركيّة أماندا ليا ماندي مور في العاشر من آبريل في العام 1984، ونشأت في فلوريدا، وهويت الغناء منذ الصغر، تأثرّت بجدتها التي كانت تعمل راقصة في شبابها، وظلّت تصّر على أهلها لأخذ دروس موسيقيّة. واعتلت مسارح مهمّة قبل أن تتجاوز الثانية عشرة. وبعد عام بدأت بالعمل على الموسيقى الخاصة بها بمفردها. 

 

أصدرت أغنيتها المنفردة الأولى في العام 1999 بعنوان "Candy"، التي لاقت نجاحاً كبيراً، مما شجّعها على الاستمرار بقوّة، وفي العام 2000، أصدرت أغنية "I Wanna Be with You" التي تصدرت الأرقام الأولى في لائحة الأغنيات الرومنسيّة. ومن الأغنيات المنفردة إلى الألبومات، التي تميزت جداً، ولعلّ ألبوم "Courage" من الألبومات التي لاقت رواجاً لا مثيل له، لأنّها أعادت تجديد أغنيات السبعينيات. وحتى العام 2014 ستكون ماندي قد أصدرت ألبومها السابع، وباعت أكثر من اثنتي عشرة مليون نسخة من ألبوماتها. 

 

إلى جانب الغناء، أحبّت ماندي مور التمثيل، وظهرت في أدوار فرعيّة في البدايات، مثل دورها إلى جانب آن هاثاواي في The Princess Diaries، إلى أن حصلت على دور البطولة غلى الدراما السينمائيّة المقتبسة عن رواية A Walk To Remeber، فأثبتت نجاحها، لتشارك في عدد كبير من الأفلام، التي كانت ناجحة أحياناً، وفاشلة أحياناً أخرى. 

 

كما دخلت ماندي مور عالم الموضة في 2005 حيث أطلقت خطها الخاص في الأزياء الذي حمل اسم Mblem، التي هدفت منها إلى تقديم الملابس إلى النساء طويلات القامة، كما هي حالها. ولكنّها قررت إغلاق الماركة في العام 2009. ولقد تزوّجت من الموسيقي رايان آدامز في العام 2009. 

 

تابعي كل جديد عن ماندي مور على: 

 

تويتر: TheMandyMoore@

عرض المزيد
نعومة إطلالات ماكياج وشعر ماندي مور
تجميل غنى جوسلين الأعور 13.12.2013

الأنوثة في أبهى حللها مع ماندي مور!

ياسمينة تسلّط الضوء على ابرز واجمل اطلالات شعر وماكياج ماندي مور، اليك التفاصيل!