Yasmina

L.K.Bennett

L.K.Bennett
L.K.Bennett

هي ماركة بريطانيّة فاخرة، مقرّها لندن، تعكس تراث المملكة المتحّدة، في قالب من الأنوثة العصريّة، تقدم مجموعات من الأحذية، والملابس، وحقائب اليد والاكسسوارات. أسست الماركة ليندا بينيت في العام 1990، وكان لها بصمة في تصميمها الأحذية ذات الكعب العالي، التي تعشقها النساء الأنيقات. في غضون فترة قصيرة، صارت الماركة عنواناً للأحذية الأنيقة. وفي العام 1998 أدخلت الملابس إلى الدار.

بالعودة إلى المؤسسة ومالكة الماركة، فقد ولدت في ليندا كريستين بينيت في الثامن من سبتمبر من العام 1968 من رجل أعمال في مجال الملابس والأزياء ووالدة آيسلنديّة تعمل في فن النحت. نشأت في شمال لندن، درست تصميم الأزياء، ومن ثمّ تدربّت لدى العديد من الدور الشهيرة، أبرزها مع المصمم الفرنسي روبير كليرجيري. وعبر السنوات استطاعت أن تظهر تميّزها في مجال تصميم الأزياء وإدارة الأعمال، وفوزها بجوائز لافتة من عدد كبير من الجامعات البريطانيّة.

عندما قررت ليندا تأسيس وإطلاق ماركة خاصة بها، سعت إلى الجمع بين الفخامة، الرفاهيّة، والراحة، ومن فرع واحد إلى مئة فرع في بريطانيا، ومن ثمّ توسيع أعمالها نحو باريس. ومن بعدها، إسبانيا، هولندا، الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

في يوليو 2008، كان للماركة خطوة توسعيّة شاملة مع أبرز الأسماء، في تعاون استثماري ضخم مع روبرت بنسوسان، الذي سبق وعمل مع كريستيان لاكروا، وفي سبتمبر 2012 حصل ديديه درو على مركز الرئيس التنفيذي للماركة، وهو الرئيس الأسبق لجيمي شو، ومن ثمّ دخلت أنيك جورمان إلى الدار، كمديرة إبداعيّة، وهي التي كانت تعمل في الوظيفة نفسها مع Celine، و Cacharel.

تابعي كل جديد عن L.K.Bennett على:

الموقع الرسمي: www.lkbennett.com

الفايسبوك: L.K.Bennett

تويتر:[email protected]

عرض المزيد
موضة نور أنطوانيت فرنجيّة 23.04.2013

الكعب العريض يسيطر على عالم الأحذية في ربيع 2013

الكعب العريض يسيطر على عالم الأحذية في ربيع وصيف 2013!

موضة أسرة التحرير‬‎ 30.04.2012

كايت ميدلتون وعالم الأزياء خلال عامها الأوّل كدوقة كامبريدج

اجمل ما ارتدته كايت ميدلتون