كيم كارداشيان تعلن: "بروس سيرافقني، وحفل الزفاف لن يصوّر"

احدث تفاصيل حفل زفاف كيم كارداشيان | اخبار اعراس مشاهير هوليود

احدث تفاصيل حفل زفاف كيم كارداشيان | اخبار اعراس مشاهير هوليود

وما يزال الحديث عن حفل زفافكيم كارداشيان وكانيي ويست مستمراً، رغم خبر الخيانة الذي هز نفوس معجبي النجمين في الفترة الأخيرة، إلا أنّ تصريحات كيم تؤكد أنّ قرار الارتباط الرسمي بنجم البوب ووالد طفلتها صار على مرمى حجر، والعالم ما يزال أسير خبر زفاف نجمة تلفزيون الواقع في باريس الشهر المقبل. 

ias

 

            عروس 2014 من وحي أحدث إطلالات كيم كارداشيان

 

أعلنت كيم لمجلّة E  الأجنبيّة  أنّ زوج والدتها السابق بروس جينر سيرافقها، فرغم انفصال والدتها عنه وإنهاء زواجهما في أكتوبر الماضي بعد اثنين وعشرين عاماً من الزواج، ما يزال كريس على علاقة طيّبة جداً بالعائلة، وهي ليست المرة الأولى التي يتأبط فيها بروس ذراع كيم وهي بالثوب الأبيض، فقد سبق له وقعل ذلك في حفل زفافها من كريس هامفريز في العام 2011. 

 

        فيكتوريا بيكهام ترفض تصميم فستان زفاف كيم كارداشيان

 

وهذه المرّة سيكون الحفل مختلفاً عن التجربة الأولى، حيث أكّدت كيم أنّه سيكون بسيطاً ومقتصراً على الأهل والأصدقاء المقربين، ولن يتجاوز عدد المدعويّن المئة، حتّى أنهما اضطرا إلى عدم دعوة الكثير من المعارف ليحافظا على الطابع العام لزفافهما البسيط. وصرّحت كيم لإحدى المواقع الإلكترونية أنّها تريد الاحتفال بزفافها في جو من الحميمية وبعيداً عن عدسات المصورين، مؤكدة أنّها لن تسمح للتصوير في حفل زفافها، وستكون حريصة على عدم السماح لأي مصّور بأخذ لقطات، حتّى تقرر هي وكانيي نشر صور هذه المناسبة الخاصة. 

 

فهل سيحقق الثنائي هدفهما؟ أم أنّ عدسات الصحافة ستكون لهما بالمرصاد؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية