خطوات أساسية في ماكياج العروس يوم الزفاف

اهم قوانين وخطوات مكياج العروس

اهم قوانين وخطوات مكياج العروس

لأنّ ماكياجك يوم الزفاف يجب أن يكون مشرقاً ومتقناً، هناك مجموعة من الخطوات الواجب عليك الالتزام بها وإتباعها والتي قد تكون ليست في الأهمية نفسها في إطلالات أيّام العادية، فما هي هذه الخطوات التي تتحوّل إلى قوانين صارمة تفرض على ماكياجك المميّز في اليوم الكبير؟ 

ias

 

               4 ممنوعات لماكياج العروس يوم الزفاف

 

  • خذي بعين الاعتبار الطقس الذي سيكون يوم زفافك، لأنّ ماكياج اليوم البارد يختلف عن الحار، وكلٌ منهما يتطلب خطوات محددة تضمن بقائه ونجاحه. 

 

  • انتبهي دوماً أنّ ماكياج الزفاف هو خاضع لمعايير ماكياج الصورة بإمتياز، وعليك تذكير خبير تجميلك بذلك ولو بطريقة لائقة، لأنّ بعض الألوان قد تظهر جميلة في الواقع، لكنّها غير مناسبة لعملية التقاط الصور. 

 

  • ضعي دوماً في ذهنك أهميّة البرايمر أو كريم الأساس الأولي الذي يؤدي دوراً أساسياً في الحفاظ على إطلالة ماكياجك بصورة أنيقة. 

 

            6 إيجابيات لكريم الأساس الأوّلي

 

  • اعمدي دوماً على وضع الكونسيلر، بعد كريم الأساس وكريم الأساس الأولي، وقبل البودرة، فهذا التدرج في استعمال مستحضرات ماكياج البشرة يضمن لك إطلالة وجه مشرقة. واعرفي أنّك قد تحتاجين لأكثر من لون كونسيلر واحد، وذلك بحسب الشائبة التي تنوين تغطيتها. 

 

  • يجب أن تولي الأهمية نفسها لبرايمر ظلال العيون، كما كريم الأساس الأولي، لأنّ هذا المستحضر يعد أساسياً في ضمان بقاء ماكياج عينيك كما هو طيلة ساعات يوم الزفاف. 

 

             احترفي وضع ظلال العيون

 

  • يفضّل ان تستعملي أحمر الخدود بالتركيبة الكريمية، لأنّها أثبتت أنّها تظل طويلاً على وجهك، وأكثر من تركيبة البودرة التي تتطلب تعديلاً كل حين وآخر. 

 

  • لا تجرّبي الدخول إلى دائرة الصيحات المجنونة، والألوان القوية، لأنّها لا تليق مطلقاً بإطلالة العروس، التي يجب أن تظل نوعاً ما في نمط الكلاسيكيّة الأنيقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية