برنامج عناية بجمال العروس قبل أسبوع من الزفاف

برنامج عناية بجمال العروس فبل اسبوع من موعد حفل الزفاف

برنامج عناية بجمال العروس فبل اسبوع من موعد حفل الزفاف

على رغم أنّه الأسبوع الأكثر ضغطاً في حياتك، يتطلب منك هدوء العالم بأسره ، ففيه يجب أن تكوني متيقنّة لكل خطوة لأنّ أيّامًا سبعة تفصلك عن حفل زفافك. ياسمينة أحبّت اليوم مشاركتك خطّة متكاملة خلال تلك الفترة لتدركي كيفية العناية بجمالك بالصورة الأمثل. إتّبعي النصائح بحذافيرها، وتأكدي من أنّ النتيجة ستفوق توقعاتك: 

ias

 

            أهم مستحضرات ماكياج العروس لفترة تحضيرات الزفاف

 

 اليوم السابع: دعيه يوماً للرياضة الخفيفة، والجلوس مع الذات، وسط الطبيعة، أو في مكان هادئ، تنفسي الصعداء، وحضّري نفسك لأسبوع يجب أن يكون الأجمل، وليس الأكثر ضغطاً، فالراحة النفسية ستنعكس إيجاباً على صحّة بشرتك ونضارتها. إيّاك أن تفكري بأي تغيير جذري في شكلك الخارجي، كقص الشعر، أو تغيير لونه، فالأوان قد فات على هذه القرارات. 

 

اليوم السادس: من الممكن أن تلجئي إلى تنظيف كامل للوجه، بشرط أن تكوني قد جرّبته سابقاً، ولكن من المهم أن تبتعدي عن المواد الكيماوية والليزر، فبشرتك بحاجة أن تكون بمأمن من أيّ خطوة ناقصة ترتكيبنها بحقّها. 

 

اليوم الخامس: يمكنك اللجوء إلى قناع للعناية للشعر، لأنّ فعاليّة خلطات الشعر يمكن أن تستمر لوقت طويل، ويجب عليك الإمتناع عن الإكثار من الملح، والتركيز بدقّة على النظام الغذائي المتوازن. 

 

             أطعمة تهدئ أعصاب العروس قبل الزفاف

 

اليوم الرابع: زوري صالون التجميل للعناية بأظافرك وتنظيفها جيّداً، ورسم حاجبيك، واعرفي أنّ هذه الخطوات هي ليست الأخيرة قبل الزفاف، إلا أنّها توفّر عليك الوقت لاحقاً، وتظهرك بصورة أكثر إشراقاً على الصعد كافة. 

 

-اليوم الثالث: من الجميل أن تخرجي مع خطيبك إلى حفل عشاء رومنسي، يخفّف عنكما الضغوطات معاً، ويشجّعكما على الأيام المقبلة، بشرط العناية بأناقة إطلالتك، لتستعيدي الثقة بشكل كامل.

 

     5 نصائح غذائية تخلّص العروس من دهون البطن

 

اليوم الثاني: زوري صالون التجميل، والجئي إلى جلسات أظافر اليدين والقدمين، وكل تفاصيل العناية بالجمال، لا تطيلي السهر، ولا تقتربي من أي نوع أطعمة يصيب أمعائك بأي ألم. 

 

وأخيراً، في اليوم الأوّل، إعرفي أنّه الأهم في حياتك، فتمتعي به! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية