3 مستحضرات للعناية ببشرة وشعر العروس خلال تحضيرات الزفاف

مؤسفٌ أنّ تحضيرات الزفاف وبدلاً من أن تظهر السعادة على وجهك لإقتراب الموعد المنتظر، تساهم في تصويرك عروساً ذات بشرة متعبة نتيجة الضغوطات التي تعانين منها، ولأنّ ياسمينة ترفض تماماً هذا المبدأ، ولا تقبل بأن تكوني إلا مشعّة ونضرة، اختارت لك مجموعة مستحضرات للعناية بالشعر والبشرة، يجب أن ترافقك لتحصلي على الإطلالة المثاليّة: 

ias

 

        أحدث المستحضرات للعناية ببشرة العروس 

 

 

Micro Essence Skin Activating Treatment Lotion من Estée Lauder: يقوي أساس البشرة بطاقة، ويساهم في بث الشباب للمساعدة على "إعادة ضبط" مظهرها، ويتركها أقوى وأكثر مقاومةً لعلامات التعب والتقدم في السن. ويمكنك استعماله بعد التنظيف في كل صباح ومساء، ليشّكل  الخطوة الأولى في نظام المعالجة ويجب أن يُتبع بمصل الإصلاح.

 

 

بودرة الإضاءة من La Mer: تدخل ضمن مجموعات الهدايا Holiday 2014،  وتضيء هذه البودرة المشرقة الرائعة البشرة  بأحجار كريمة براقة ولآلئ مضغوطة متلألئة، مع الإشارة إلى أنّها ذات إصدار محدود لتألق دائم طوال السنة. لذا عليك دوماً وضعها في حقيبتك أينما ذهبت للتخلّص من أي تعب يطرأ على محياك. 

 

     عوامل تفسّر الثمن الباهظ لكريمات La Mer

 

 

مجموعة Discipline من Kérastase: مجموعة مستحضرات للعناية بالشعر تحقق لك الشعر الحيوي والكثيف والصحي، من خلال مدّه بالألياف والمكونات التي يحتاجها لعلاج تقصّف الشعر وخشونته، وإعادة الحيوية إلى أطرافه، وتجديد الليونة فيها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية