وجبات غذائية مدروسة يوم الزفاف

أفضل رجيم عروس |رجيم زفاف | طعام العروس يوم الزفاف

أفضل رجيم عروس |رجيم زفاف | طعام العروس يوم الزفاف

هو أطول الأيام من دون أي نقاش، تحتاجين خلاله لكامل قوتك ونشاطك وطاقتك، فيوم زفافك يتطلّب منك أن تمدي جسمك بشحنة الطاقة اللازمة، حى تستطيعي أن تمضي نهارك من دون الشعور بالتعب والإرهاق. ياسمينة، وبقدر حرصها على جمالك خلاله، تحرص على صّحة جسمك، من خلال تزوديك بأهم النصائح لتدركي ما يجب تناوله يوم الزفاف! 

ias

 

                     8 نصائح لعروس رشيقة!

 

لعلّ وجبة الفطور هي الوجبة الوحيدة التي تستطيعين تناولها بهدوء ورويّة، ويجب أن تضعي في ذهنك أنّ اعتمادك عليها كبير، فقد لا تحسنين تناول غيرها خلال النهار، لذا يجب أن تتضمن مواد الطاقة اللازمة، كالبيض مع التوست والعصير، أو الكورن فليكس مع الحليب، أو اللبنة، الجبنة، والفاكهة. وعليك عدم تناول الأطعمة المالحة التي تسبب لك العطش في وقت لاحق. 

 

                   3 أطعمة تزيد جمال العروس

 

خلال النهار، وأثناء تواجدك في صالون الشعر، يمكنك تناول وجبة خفيفة أو سناك سريع وسهل الهضم، مثل قطعة من الفاكهة، كالموز، أو قطع من البسكويت، أو سندويش من الدجاج من دون إدخال أي صلصة أو مايونيز إليه. وإياك وتناول الأطعمة المسببة للنفخة والدسمة والمشروبات الغازية. وكل ما يمكن أن يجعلك تدخلين مراراً إلى المرحاض. 

 

            اتيكيت تناول الطعام: 10 أخطاء تجنّبيها!

 

خلال حفل الزفاف، يمكنك تناول كأس من العصير، لتحصلي على وحدات حرارية سريعة تزودك بالطاقة، وقطع بسكويت صغيرة، قبل البدء بالانتقال بين المدعويّن. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية