3 خطوات توثّقين بها شهر العسل

ذكريات شهر العسل | كيفية المحافظة على ايام شهر العسل

ذكريات شهر العسل | كيفية المحافظة على ايام شهر العسل

نعم، هي مجرّد أيّام قليلة وتمرّ، ولكنّها الأجمل على إطلاق، فاللحظات التي تجمعك بشريكك الذي اخترت إكمال مشوار العمر برفقته يجب أن تكون أحلى من العسل! للأسف بعد مرور السنوات، قد تنسين مع مرور الوقت، وتركيننها في إحدى زوايا الذاكرة المنسيّة، وهو ما ترفضه ياسمينة بصورة كليّة، وتعطيك الحلول لتوثّقي أيام شهر العسل:

ias

 

                     

 

1- استعيني بالتكنولوجيا، فهي إحدى حلولك الأولى والمثالية، واحتفظي دوماً بالكاميرا والفيديو لالتقاط الصور والفيديوهات، رغم أهمّية وسيطرة أجهزة التلفون الحديثة، إلا أنّ الكاميرا تبقى الأكثر فاعليّة، حيث يمكنك الاحتفاظ بالصور فوتوغرافياً، وقد يقع منك هاتفك في مكان ما، أو تضعينيه، مما يمحو الآثار كلّها. 

 

                     4 أسباب تدخل الملل إلى شهر العسل

 

2- احتفظي بعلبة صغيرة ببطاقات السفر والفندق والحجوزات والفواتير والخرائط التي كانت بوصلة الانطلاق في نشاطاتكما خلال شهر العسل. ليس هذا فحسب فمن الرومنسي أن تحتفظي أيضاً بلانجري الليلة الأولى، وتنثري فوقه بتلات الورود، حتى تتذكري لحظات الحب التي أمضيتها مع شريكك.

 

                     4 معايير لاختيار لانجري شهر العسل

 

3- أحضري من وجهة شهر العسل تذكارات عديدة، وكل ما يدل عليه ويعكس تميّزه، على سبيل المثال هناك الطوابع البريديّة والكتب التي تحكي تاريخ البلاد وتضيء على تحف المعالم السياحيّة التي يتميّز بها، وتلك التي تعلّق على باب الثلاجة، ولوحات مميّزة. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية