أوقات تفرض عليك تجديد رحلة شهر العسل

اوقات تجديد شهر العسل

اوقات تجديد شهر العسل

تأثير هذه الرحلة ليس عادياً على كل ثنائي خطا خطوة الزواج السعيد، فتمضية أيّام من الحب والسعادة برفقة الشريك هي أكثر الأيّام التي تبقى راسخة في ذكرياتهما معا. ولكن للأسف يترك هذا النوع من الرحلات للفترة التي تلي حفل الزفاف مباشرة، فيما الحاجة إليها دائمة وأساسيّة ليجددا ذكريات قد خبت، ويضيفا عنصر الرومنسية من جديد إلى حياتهمما الزوجيّة، ما هي الأوقات التي تفرض عليهما تجديد شهر العسل؟ اكتشفيها على ياسمينة: 

ias

 

      4 أسباب تدخل الملل إلى شهر العسل

 

 

– سنوات الزواج: بعد سنوات عدّة من الزواج، وبعد أن تأخذكما هموم الحياة والأولاد والمشاكل العائلية والضغوطات النفسيّة، لا شيء سيريحكما، ويعزز الحب الكبير الذي جمعكما سوى رحلة نحو مكان بعيد عن العالم، تماماً كذلك المكان الذي اخترتماه لوجهة شهر العسل. 

 

       تجديد الحب بعد الزواج : مهمتك أنت!

 

الروتين: نمط الحياة التقليدية المتبّع الذي أدخلكما إلى مرحلة الروتين، باعثاً في نفسيكما الملل والحاجة إلى التغيير، والخوف من الوقوع في أيّة مشاكل غير محمودة نتيجة السعي إلى الخروج من دائرة الملل، تفرض عليكما ضرورة اختيار فرصة سانحة لتجديد شهر عسلكما، ولو لأيّام قليلة لتلاحظا قدرتها على جعلكما عصافير حب من جديد. 

 

 

– الأزمات العائليّة: بعد أي نوع من الأزمات العائليّة، القريبة منها او البعيدة، أو تلك التي جعلتكما في مهب الحزن والخوف، من المفيد جداً أن تقررا السفر إلى المكان نفسه الذي أمضيتما فيه فترة  شهر العسل، لتتخلصا تماماً من المشاعر السلبيّة، وتعيدا إلى نفسيكما جو الراحة والأمان والهدوء. 

 

     فوائد الحب والعلاقة الحميمة على الصحة والزواج

 

تجدر الإشارة إلى أنّ قرار تجديد رحلة شهر العسل، يجب أن يكون بمفردكما، أي دون أخذ الأولاد برفقتكما، وإلا تحوّل الأمر إلى رحلة عائليّة لن تستطيعا تحقيق الأهداف اللازمة منها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية