شهر عسلك في المالديف..روعة الحب والذكريات!

شهر عسلك في المالديف..روعة الحب والذكريات!

شهر عسلك في المالديف..روعة الحب والذكريات!

كل لحظة منلحظات شهر عسلكمافي جزر المالديف تضّج بسحر الجمال، ففي تلك الجزر البعيدة  جمال المناظر الطبيعيّة يخطف الأنفاس، والخصوصيّة التي ستتمتعان بها لن تحصلا عليها في أي مكان آخر، وهناك ستتنزهان على شاطئكما الخاص بعيداً عن أعين الجميع!

ias

تتمتّع هذه الجزر بطبيعة خلابة، ومناخ معتدل، يجعل الإقامة فيها ذكرى لا تُنسى، وتتميّز بمنتجعاتها السياحيّة التي تستحق الزيارة وأبرزها  Mirihi Island و  One& Only Reethi Rah و Naladhu Maldives و  Sinova Gili by Six Senses و Taj Exotica.

تتميّز المالديف بمطارها البحري، وبإمكانكما التمتّع بالرحلات البحريّة بين الجزر، لزيارة الشاليهات والغرف فوق الماء. وهي أفضل الجزر لمحبي الرياضات المائيّة  حيث تتضح الرؤية فيها حتى على عمق 60 مترا، حيث الأسماك والمرجان المتعددة الأنواع والألوان.

ستشعران براحة نفسيّة بعد خضوعكما لجلسات العناية الصحيّة بالعلاجات الطبيعية  التي يستخدمون فيها مستحضرات مستخرجة من البحر كالطحالب والاعشاب.

أمّا الطعام، فالخيارات أمامكما واسعة، وأكثرها يرتكز الاسماك والمأكولات البحرية، المطهوّة بطريقة خاصة، وأبرزها  طبق السمك الملفوف بورق اشجار الموز والمحاط بالفاكهة الطبيعيةمع بعض الكاكاو. ولا تفوّتا زيارة المالديف من دون تذوّق مشروبات الكاكاو على انواعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية