ما هي شروط إنجاح شهر عسلك؟

ما هي شروط نجاح شهر عسلك؟

ما هي شروط نجاح شهر عسلك؟

ذكريات الحب واللحظات الجميلة سترافقك طيلة حياتك، فأيّام شهر عسلكما ستشهد على قوّة الحب الذي جمعكما، ولكن من الأهميّة أن تعرفي كعروس مستقبليّة كيفيّة التحضير الأنسب لشهر عسلك المرتقب، فإليك الخطوات:

ias

 

 

خذي بعين الاعتبار تكاليف السفر وحجوزات الفندق والسيّارات والوجبات، واحسبيها بدقّة، فعطلة الأحلام قد تتحوّل فجأة إلى كابوس مزعج يضايقكما معاً إذا لم تكوني واعية لأعبائها الماديّة، وتذّكري المصاريف الصغيرة التي قد لا تحسبين لها حساباً، كشراء الهدايا الصغيرة بعد عودتكما من شهر العسل. ولا تنسي أن توظّبي الحقيبة بالطريقة الأنسب. 

 

حددي إطاراً زمنياً واقعياً، ولا تضعي مخططات لشهر عسل من ثلاثة أيّام وكأنّه ثلاثة أسابيع، وتحضّري أنّ هناك الكثير من التأخير والإلغاءات وأمور معرقلة ستواجهكما، قد تتعلّق بالأمتعة أو السفر أو الفندق، وما إلى هنالك.

 

 

ضعي نشاطات شهر عسلك بحسب الأولويّات التي تعنيكما معاً، فهل تفضلان السباحة أم رياضة المشي أم اليوغا أم حمامات البخار، وأي نشاط يشعركما بالراحة والسعادة أكثر من غيره.

 

لا تكوني تقليديّة خلال هذه الأيّام الجميلة، واستغلّيها لتكوني مغامرة وتجربي كل ما كنت تحلمين به، كالقفز من مكان عال أو الغوص في أعماق البحار، فهذه التجارب ستحلو أكثر عندما تفعلينها مع شريك العمر، لأنّه سيمدّك بالقوّة التي تحتاجينها.

 

ومن البلاد التي يمكنك زيارتها لتمضية شهر عسلك، مثلماليزيا، أوسالزبورغ، أو سويسرا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية