أضيفي الحب والرومنسيّة إلى شهر العسل

خطوات لتجددي الحب في شهر عسلك

خطوات لتجددي الحب في شهر عسلك

هذا الشهر الذي تبقى لحظاته في ذاكرتك مدى الحياة، والذي تحضّرت له بما فيه الكفاية قبل زفافك، يتطلّب منك التفكير ببعض الخطوات التي تعزز فيه لحظات الحب والرومنسيّة، والتي تساعدك ياسمينة في نقل بعض منها إليك:

ias

 

إذا اخترتما إحدى البلاد على الشاطئ لتمضية شهر العسل، من المميّز جداً أن تجلسا وتراقبا مغيب الشمس أو طلوع الفجر معاً، وأن تخصصا وقتاً لنزهة صباحيّة على طول الشاطئ، متأبطي الذراعين، ولتكن مناسبة لتعترفا بحبكما القوي والصادق.

 

لا تنسي أهميّة تزيين الغرفةبالورود، ولا شكّ أنّ إدارة الفندق تساعدك في ذلك، ولكن من الضروري تحويل ديكور الغرفة وإضافة الرومنسيّة إليه بشكل مفاجئ، وهذا من السهل تنسيقه مع الإدارة، فهو سيشعر حينها بمدى حبّك الكبير له، وعنايتك به منذ اليوم الأوّل لكما معاً.

 

اعتني جيّداً بأناقتك خلال شهر العسل، واختاري الملابس الناعمة التي تزيد أنوثتك وتظهر جمالك، ومن الأفضل أن تكون من ألوانه المفضلّة، وليس ألوانك، واعرفي أنّه يراك الأميرة في عيونه، لذا دعي مظهرك يؤكد ظنونه.

 

ليس من لحظة رومنسيّة أجمل من العشاء على ضوء الشموع، التي تزيد دفئاً إذا ما كانت بين المياه – كما يظهر في الصورة- لأنّ الأضواء الخافتة تشعل مشاعركما معاً، وتقوي الأحاسيس الدافئة بينكما.

 

وأخيراً أبقي في حوزتك الكاميراالتي يجب أن ترافقكما خلال نزهاتكما في شهر العسل، لأنّ الصور الفوتوغرافيّة ستؤرّخ هذه اللحظات الجميلة التي لن تتكرر.

 

فاتبعي الخطوات الأربع، وتأكدي من نجاح شهر عسلك بشكل كامل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية