Rosa Clará تفتتح أسبوع برشلونة العرائسي بأجمل فساتين الزفاف

تمّ يوم أمس إطلاق أسبوع العرائس في برشلونة، وافتتحت العروض مع مجموعة فساتين زفاف مميّزة منRosa Clará ، فاثبت دار الأزياء الكاتالوني أنّه مسك البداية هذه المرّة، مع أثواب زفاف كرّست تميّزه، وحصدت الإعجاب والتصفيق بقوّة مع غالبيّة التصاميم.

ias

 

"هنا العروس تشعر بجمالها وأنوثتها، وتتأكد بأنّها تعيش اليوم الأهم في حياتها" هذه هي فحوى الرسالة والعنوان العريض لمجموعة Rosa Clará  العرائسيّة، ولا ريب أنّ الرسالة وصلت بدقّة مطلقة، فكل فستان عكس الحرفية العالية للدار العريقة. وبحسب الموقع الرسمي للدار، جاءت الفساتين منظّمة هذه المرّة أي صيحة Structured Dresses التي تحدث التوازن بين الصدر والتنورة وتفاصيل الثوب المختلفة.

 

                            متابعة خاصة لأسبوع العرائس في نيويورك

 

وتنوعّت الفساتين من ناحية قصّات الصدر بين الأكمام القصيرة والطويلة، كما هي حال التنانير التي جاءت ضيّقة في بعض التصاميم، وواسعة شبيهة بفساتين الأميرات في الحكايات في أخرى، بالأقمشة الفاخرة كالدانتيل والحرير والتول أنظار الحضور، كما خطفت السلاسل اللؤلؤية الطويلة كأكسسوارات عصريّة جداً ألبابهم، من دون إغفال الأحزمة والوردة البيضاء الحريريّة التي تحولّت إلى بصمة في تاريخ الماركة الإسبانيّة.  فمنذ تأسيسها لعلامتها التجارية في العام 1995 صرّحت روسا أنّ هدفها الأول هو "حقن" الموضة في مجال تصميم فساتين الزفاف، والمحافظة على كلاسيكيّتها بطريقة غير مبالغ فيها، أي وضعها في قالب عصري متميّز، وتظن أنّها تحقق الهدف مع كل مجموعة تطلقها. أما أبرز المشاهير اللواتي حضرن الحفل فكانت صديقة لاعب الكرة ليونيل ميسي أنطونيللا روكوزو.

 

                     مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

 

الأسبوع سيشهد أكثر من ثلاثة وعشرين عرضاً،على رأسها  عرض Pronovias  الذي سيختتم أسبوع برشلونة العرائسي لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية