7 موديلات مميّزة لفساتين زفاف محتشمة

أحياناً تعجزين عن مواكبة الموضةرغم جمالها وإعجابك بها، لأنّها قد تكون مصدر إحراج وخجل بالنسبة إاليك، فللأسف الدور العالميّة والمصممين لا يضعون ضمن حساباتهم أنّ هناك عدداً كبيراً من النساء، وخصوصاً العربيّات، لا يحبّذن التصاميم المكشوفة التي تظهر تفاصيل الجسد بطريقة تخدش الحياء. وتزيد المشكلة حدّة عندما تتعلّق باختيار فستان الزفاف، لأنّ في هذا النهار تكونين أنت محط الأنظار، وترفضين أن تظهري بأسلوب غير لائق أو راق أمام المدعوّين!

ias

 

 

 

ياسمينة الحريصة دوماً على إظهارك بأجمل وأرقى الإطلالات، تعطيك فكرة عن بعض الموديلات التي تستر كتفيك خلال الزفاف، وهي عبارة عن سترات خفيفة تضعينها فوق الفستان، تزيدك احتشاماً وأناقة. والخيارات أمامك متعددة، لأنّ اللون الأبيض للأقمشة يضيف إليها سحراً فريداً، فيمكنك إرتداءها على شكل شال، أو وشاح من الدانتيل والأورغانز أو على شكل سترة قصيرة ذات قماش شفّاف ومطرّز عند الأطراف.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ السترة الذهبيّة أو الفضيّة قد تليق أيضاً بفستان زفافك، فالذهبي يتناسب بقوّة إذا كان لونه كريمي أو أقرب إلى البيج، أمّا الفضي فهو خير رفيق للون الأبيض الناصع. وإذا كنت تحتفلين بزفافك في الشتاء استعيني بموضة الفروالتي تدخل ضمن الصيحات في شتاء 2013، واحصلي على الأناقة والدفء في الآن نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية