فساتين زفاف جورج حبيقة لأميرة تحاكي الخيال!

الأبيض الناصع لم يسمح لأي لون آخر من التسلل إليه، فشعاعه أبى إلا أن يلازمك في يومك الكبير، والأقمشة الرقيقة رفضت أن يشركها أحدٌ بك، فانسابت بسلاسة ساحرة وانسيابيّة غريبة على جسدك، هذه هي حالك مع أحدث مجموعاتفساتين زفاف المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

ias

 

بالحق، مجموعة مدهشة ومتنوّعة تلبي ذوقك، وتحقق حلمك بأن تكوني الأميرة التي قرأت عنها في الأساطير، والتي تزف إلى أميرها قبل نهاية الحكاية. أقمشة الدانتيلوالتول والأورغانزا التقت كلّها حول هدف واحد، وهو الهدف نفسه التي اجتمعت حوله القصّات، فكل ما أرادته هو أن تكوني عروساً مشعّة، ساحرة، مفعمة بعبق الجمال والأنوثة. 

 

فقد حوّل جورج حبيقة يوم زفافك ببعض فساتينه الملوكيّة إلى قصّة سندريللا، وفي البعض الآخر عاد بك إلى عصر التطوّر والتكنولوجيا بقصّات عصريّة بحتة، وبعدها أحبّ أن يعود بك إلى زمن الموضة الراقية والمحتشمة، فتنوّعت القصّات من الصدر المكشوف، إلى ألأكمام الطويلة، وصولاً إلى التنورة الواسعة والضيّقة وقصّة الحوريّة، برفقة التطريزات الناعمة والشك الخفيف. أمّا الطرحة فكانت في غالبيّة الأحيان طويلة ومطّرزة  عند أطرافها. وهي أكملت بدورها الصورة الحلم التي أرادها جورج حبيقة لعروسه. 

 

شاهدت سابقاًفساتين زفاف طوني ورد،واليوم إطّلعت على فساتين زفاف جورج حبيقة، فأخبرينا أي مجموعة أحببت أكثر؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية